جدول زمني لتسليم شبكات مياه الشرب في الغردقة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

جدول زمني لتسليم شبكات مياه الشرب في الغردقة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 .

قررت محافظة البحر الأحمر تحديد جدول زمني لتسليم شبكات مياه الشرب والصرف الصحي التى لم يتم الانتهاء منها في عدة مناطق سكنية بالغردقة وذلك بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وقالت يسرا عطية، نائب محافظ البحر الأحمر والقائمة بأعمال المحافظ ، إنه تم بالتنسيق بين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر الاتفاق على جدول زمني محدد لتسلم شبكات المياه بمناطق مختلفة بالغردقة، وتشمل (مجاويش، الانتر، الكوثر، المطار، النجدة، الجوهرة، الحجاز ) .

وأضافت "عطية" أن الجدول يلزم شركة المياه بالانتهاء من منطقة مجاويش وتسليمها في 13 أكتوبر الجاري، يليها منطقتي الكوثر والمطار في 17 أكتوبر، ثم منطقة الإنتركونتننتال 24 أكتوبر، ومنطقة النجدة 30 أكتوبر، وأخيرا منطقة الحجاز في 15نوفمبر القادم . وأكدت أنها ستعمل على اكتمال  منظومة المياه بالمحافظة في أسرع وقت، لتوفير احتياجات الأهالي وتقديم الخدمات المتكاملة.

وأعلن المهندس يحيي صديق رئيس شركة مياه البحر الأحمر، اليوم، في تصريحات صحفية أن الشركة تقوم بتنفيذ عدد من عمليات الإحلال والتجـديد لبعض شبكــات المياه بعدة مناطق حيث يتم استبدال الخطوط القديمة بخطوط upvc جديدة مطابقة للمواصفات القياسية لضمان جودة المياه  التى  تصل للمواطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق