بالأرقام.. ننشر نتيجة انتخابات نقابة الأطباء بدمياط

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالأرقام.. ننشر نتيجة انتخابات نقابة الأطباء بدمياط من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 .

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء بدمياط، عن أن عدد الأطباء الذين لهم حق التصويت ٤٠٣٩ طبيبا حضر منهم الانتخابات ٨٩٦ طبيب، وحصل الدكتور محمد الشربيني على مقعد نقيب الأطباء بدمياط بعد حصوله على ٤٩٥ صوتا، بينما حصل الدكتور عبد العزيز فودة المرشح على مقعد النقيب على ٣٧٥ صوت، وهناك ٢٦ صوتا باطلا في انتخابات نقيب الأطباء.

بينما في انتخابات مقعدين فوق السن فاز الدكتور أشرف العزب الحاصل على ٦٣٢ صوتًا والدكتور هلال هلال الحاصل على ٤٥٩ صوتا، بفارق ضخم عن منافسيهم حيث حصل الدكتور ممدوح فياض على ١٥٩ صوت، والدكتور مسعد حدو على ١٥٣ صوت والدكتورة هالة هدية على ١٤٣ صوت، بينما هناك ٩٧ صوتا باطلا.

وفى انتخابات المقعدين تحت السن حصل عليهما الدكتور الدكتور محمود نجيب مشعل بعد أن حصل على ٥٧١ صوت والدكتور محمد الفيومي الحاصل على ٥٦٩ صوت بفارق ضخم عن منافسيهم حيث حصلت الدكتورة دنيا الدنجاوي على ٣٢٤ صوت، وحصل الدكتور حسام فتوح على ٢٠٦ صوت، وحصل الدكتور محمد قمر على ٣٤ صوت وهناك ١٨ صوتا باطلا.

فى سياق اخر، تحركت حملة مكبرة من مديرية الصحة بدمياط، لإجراء وفحص تحاليل تعاطى المواد المخدرة لدي موظفين المديريات الخدمية والمؤسسات الحكومية، حيث تمكنت الحملة من فحص موظفى إدارة دمياط التعليمية، بالتنسيق مع السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط.

تم فحص كافة الموظفين وسحب عينات منهم لإجراء التحاليل وتبين سلبية كافة العينات المأخوذة من الموظفين.

يذكر انه تم عقد قوافل طبية بالقرى الأكثر احتياجا لتقديم الخدمات الطبية للمرضى، وفى إطار توجه الدولة نحو التوعية ضد مخاطر الإدمان قامت الدكتورة منال عوض بتوقيع بروتوكول مع صندوق مكافحة الإدمان التابع لوزارة التضامن الاجتماعي لتنفيذ الخطط الوقائية والعلاجية لمواجهة مشكلة تعاطى المخدرات بالمحافظة.

لقي طالب في الصف الأول الاعدادي، مصرعه غرقا في نهر النيل بدمياط، حيث فوجئ الاهالي بظهور جثمان الطالب بعد فقدانه.

تجمهر الاهالي وتم اخطار قوات الشرطة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثمانه، وتبين انه يدعي م. د، وتم نقل جثمانه الي المستشفى عبر سيارات الإسعاف.

كما تم اخطار ذويه لاستلام جثمانه واستخراج تصاريح الدفن الخاصة به، وتم تحرير محضر شرطي بالواقعة، حيث تبين من المعاينة انه كان يقوم بالاستحمام في نهر النيل ولم يتمكن من السباحة فلقي مصرعه غرقا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق