الدكتور فهمي منصور نقيبا لـ"أطباء سوهاج" بـ 467 صوتا

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الدكتور فهمي منصور نقيبا لـ"أطباء سوهاج" بـ 467 صوتا

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 12 أكتوبر 2019 .

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء الفرعية في سوهاج، برئاسة المستشار بهاء عبد الغفار، والمستشار عمرو صبري، النتائج النهائية للانتخابات صباح اليوم، حيث فاز بمقاعد نقيب الأطباء في المحافظة الدكتور محمود فهمي منصور بحصوله على 467 صوتا، وحصل منافسه الدكتور أكرم عاشور على 407 صوتا، بينما حصل الدكتور بهاء أبوعلي، على 22 صوتا. 

قائمة المستقبل فازت بجميع مقاعد النقابة الفرعية في المحافظة

وأعلنت اللجنة القضائية فوز كل من إسحاق صبحي، وحصل على 643 صوتا، وطارق الشريف وحصل على 581 صوتا، عن مقاعد فوق السن، بينما فاز عن مقاعد تحت السن طارق منصور، وحصل على 489 صوتا، ورانيا باهي وحصلت على 431 صوتا، وبذلك تكون قائمة المستقبل قد فازت بجميع مقاعد النقابة الفرعية في المحافظة، أما عن مقعد جنوب الصعيد فقد فازت به الدكتورة إيمان سلامة.

جدير بالذكر أن عدد من يحق لهم حق التصويت في انتخابات النقابة الفرعية في المحافظة، يبلغ 5921 عضو، حضر منهم 905 ناخب، وبلغ عدد الأصوات الباطل 10 أصوات.

وشهدت عملية الانتخابات إقبالا ضعيفا من الأعضاء واستمرت عملية فرز الأصوات حتى صباح اليوم، وجرت الانتخابات بمقر نادي الأطباء على كورنيش النيل الشرقي بمدينة سوهاج، وسط تأمين من قبل رجال الأمن، وجرت الانتخابات في جو هادي ولم يحدث ما يعكر صفو العملية الانتخابية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق