القوات المسلحة تنشر عددا من الفيديوهات بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر.. شاهد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

القوات المسلحة تنشر عددا من الفيديوهات بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر.. شاهد

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 .

نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع عددا من الفيديوهات، وذلك بمناسبة الذكرى الـ ٤٦ لنصر أكتوبر ١٩٧٣؛ حيث تتنوع الفيديوهات ما بين عرض ملاحم وبطولات الجيش المصري في عملية عبور القناة وهزيمة العدو الاسرائيلي؛ وبين النهضة التنموية التي تشهدها مصر حاليا.

وقد شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقائع الندوة التثقيفية الحادية والثلاثين، التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، تحت عنوان "أكتوبر .. إرادة وتحدى"، بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، والتى قدمت نماذج لبعض الملاحم والبطولات، التى حفلت بها معارك الاستنزاف ونصر أكتوبر المجيد.

والجهود الحالية فى القضاء على الإرهاب بشمال ووسط سيناء والتي تأتى تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة، بالذكرى الـ 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

كما شهدت الندوة فقرة فنية بمشاركة كورال الأطفال بالتعاون مع إدارة الشئون المعنوية ووزارة الشباب والرياضة الذي أشدى عدد من المقطوعات الوطنية التى ألهبت حماس الحضور، واستعادت ذكريات النصر، كما قدم المطربين حكيم وهلا رشدى وعمر عبد اللات ومروة ناجى مجموعة من الأغانى الوطنية الجديدة التى جسدت أصالة وملامح الشعب المصرى وتضحياته على مر التاريخ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق