مدير أمن الوادي الجديد يلتقي الجماهير بمنفذ "كلنا واحد"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدير أمن الوادي الجديد يلتقي الجماهير بمنفذ "كلنا واحد" من موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 .

08:14 م الإثنين 02 ديسمبر 2019

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

التقى مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد اللواء هشام لطفي، اليوم الإثنين، الجماهير بمنفذ مبادرة "كلنا واحد" في منطقة البساتين بمدينة الخارجة، والذي نفذته وزارة الداخلية لتخفيض الأسعار.

تضمنت جولة مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد اللواء هشام لطفي، في مقر المبادرة، عقد لقاءات مع الجماهير لمتابعة مدى رضا المواطنين عن المنفذ والأسعار، ومطالبهم من المديرية ومدى جودة المنتجات والسلع الغذائية والمواد التموينية في منفذ مبادرة "كلنا واحد" بميدان البساتين بمدينة الخارجة.

كما تفقد مدير الأمن باكيات المنفذ لمتابعة المنتجات الغذائية المختلفة وأماكن بيع اللحوم والدواجن، مشددًا على جودة المعروضات وتخفيض الأسعار بنسب كبيرة تتراوح من 45-65 % عن مثيلاتها بالسوق الخارجي.

ورحب المواطنون بالمنفذ بزيارة مدير الأمن ولقائهم معهم، كما قدموا الشكر لرجال الشرطة علي المبادرة في تخفيض الأسعار بشكل كبير جدا بما يخفف العبء عن كاهل الأسر الواحاتية.

وطرحت مديرية أمن الوادي الجديد، اللحوم بسعر 85 جنيهًا اليوم، على أن تطرح غدًا بسعر 80 جنيهًا، ووصل سعر الدواجن إلى 28 جنيهًا، بينما وصل سعر كيلو الطماطم إلى جنيه واحد فقط، وكيلو السكر بـ6 جنيهات.

وافتتحت مديرية أمن الوادي الجديد منفذين ضمن المرحلة العاشرة من مبادرة "كلنا واحد" لتخفيض الأسعار الأول بمنطقة البساتين بمدينة الخارجة والثاني بمنطقة ميدان المستشفي بمدينة موط في مركز الداخلة، في إطار توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، لتخفيف العبء عن الأسر المصرية. ​

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق