محافظ الغربية يعانق طلاب مدارس المحلة.. ويؤكد: كونوا حماة للوطن.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الغربية يعانق طلاب مدارس المحلة.. ويؤكد: كونوا حماة للوطن.. صور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 .

عانق الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية الجديد، اليوم طلاب مدارس السادات الثانوية وطالبات السيدة زينب، موجها رسالة لهم خلال مروره الميداني لتفقد أوضاع سير الدراسة بقوله: "انتم أبنائي ولكم كل الاهتمام والرعايه للمشاركة فى بناء الوطن، والعمل سويا لنخدم بلدنا وعلينا التعايش مع التطور التكنولوجي فى مسار تعليم التابلت وتطوير المناهج الدراسية".

جاء ذلك خلال جولة ميدانية أجراها محافظ الغربية، رافقه خلالها اللواء حاتم زين العابدين رئيس مجلس مركز، ومدينة المحلة، للوقوف على آخر تطورات سير العمل بالقطاعات الخدمية والتأكيد على الاستمرار فى رفع كفاءة الخدمات والمرافق والبنية التحتية حفاظا على صالح المواطنين.

كما حرص محافظ الغربية، على إرسال رسالة بخط يده دونها على ورقة بيضاء اللون لطلاب مدرسة السادات الثانوية جاء فحواها "كل سنة وانتم طيبين وأشكر أبنائنا الطلاب على استقبالهم لي وكل الشكر للقائمين على العملية التربوية والتعليمية وأتمنى بذل مزيد من الجهد والعمل لخدمة مصر بلدنا.. توقيع: الدكتور طارق راشد رحمي.. محافظ الغربية".

واستمع محافظ الغربية إلى مواهب الطلاب فى إلقاء الشعر والتحرك برفقة الطلاب والطالبات خلال ممارستهم الأنشطة التربوية، وقال: "ربنا يوفقكوا وسعيد جدا بوجودي معاكم ولازم نذاكر ونبقي متفوقين من أجل إسعاد عائلاتنا والمشاركة فى بناء مصر المستقبل".

وأعطى محافظ الغربية توجيهاته إلى رئيس المدينة بضرورة التنسيق الكامل مع زملائه من الكوادر التنفيذية للعمل على تدشين حملات نظافة يومية داخل وخارج المؤسسات الحكومية والمدارس ومباني المنشآت الخدمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق