محافظ الدقهلية الجديد من البرلمان: "جايين نخدم المواطن مش نتباهي بالمنصب"

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية الجديد، أنه لايوجد لديه أي مشكلة في أن يقدم له طلبات إحاطة وجميع الأدوات الرقابية من نواب البرلمان، من أجل التعاون في حل المشكلات التي توجه المواطنين على أرض الواقع والحضور للبرلمان مؤكدا على أننا في هذه المسؤولية من أجل المواطن وليس التباهي بمنصب وزير أو غفير.

جاء ذلك في إجتماع لجنة الإدارة المحلية، بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة بشأن محافظة الدقهلية، وبحضور المحافظ الجديد أيمن مختار والذي تضمنته حركة المحافظين الأخيرة، حيث يعد هو أول محافظ يحضر للبرلمان من الحركة الجديدة.

وأكد مختار على أننا في مسؤولية كبيرة وسبقي لي أن عملت في المحليات على مستوى السكرتارية العامة بمحافظات أسوان والمنوفية والدقهلية، مؤكدا على أن ذلك رسالة لكل العاملين بالمحليات أن من يجتهد ويطور من نفسه ويعمل سيكون له دور في المسؤولية، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون على قدر ثقة القيادة السياسية وأيضا محل ثقة نواب البرلمان من أجل العمل لصالح المواطن.

ولفت المحافظ إلى أنه مع العمل والإجهاد والتطوير من قبل العاملين في المحليات من السهل أن يتولى مسؤولية منصب المحافظ ومنصب نائب المحافظ، ولكن التحدي الأكبر بعد تولي المسؤولية والقيام بالمهام على أرض الواقع، وهو يتطلب جهود كبيرة لخدمة المواطن خاصة أن ذلك له تشعبات كثيرة مع جهات متعددة ومن ثم يحتاج لجهد كبير وهو ما نتمنى أن نكون ثقة له.

واكد علي أنه مع العاملين بالمحافظة والمسؤولين بها على قلب رجل واحد، من أجل القيام بمهمتنا، مشيرا إلى أنه قبل أن يحضر لقاء اليوم بالبرلمان اجتمع مع كل المختصين حتى نحضر البرلمان بإجابات واضحة على جميع الطلبات حتى تتحقق النتائج بشكل إيجابي، مشيرا إلى أنه ليس لديه مشكلة في أن يحضر للبرلمان ويقدم له طلبات إحاطة بشكل يومي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق