صور.. غلق 4 منشآت طبية بدون ترخيص بقريتين في كفر الشيخ

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

صور.. غلق 4 منشآت طبية بدون ترخيص بقريتين في كفر الشيخ

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 .

نفذت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة فى محافظة كفرالشيخ، برئاسة الدكتورة أميرة هانم عبد السلام، مدير الإدارة وبإشراف الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، حملة مكبرة على العيادات الطبية الخاصة، بمركز ومدينة مطوبس، وذلك للتأكد من صحة التراخيص.

وتشكلت لجنة مشتركة تضم كلا من الدكتور ياسر بديوى، رئيس قسم العلاج الحر بمطوبس، وضمت الأطباء هيثم جودة، سميحة مطر، أماني على الدين، صابرين العمري، مفتشون بإدارة العلاج الحر بمطوبس، وإيمان النحراوي، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، برفقة قوة من مركز الشرطة برئاسة العقيد هشام الزعفراني، مأمور المركز، وقامت بالمرور على المنشات الطبية بقريتي الجزيرة الخضراء وبرج مغيزل.

وأسفرت الحملة عن غلق 4 منشآت طبية غير مرخصة بنطاق القريتين، عبارة عن عيادات ومعامل طبية غير مرخصة، وتم تشميعهما بالشمع الأحمر، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

من جانبه، أكد محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، أنه لا تهاون مع المخالفين في المجال الطبي أو الصحي للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، مشيرا إلى أن الحملات المكثفة اليومية تعمل على ضبط أية مخالفات، وبخاصة ما يتعلق بصحة المواطنين.

32ff5ba82e.jpg

ebb4e62e49.jpg

adaa3a88a9.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق