الحرية المصري يفتتح مقر الحزب بالأقصر.. ويدعو المصريين إلى التكاتف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الحرية المصري يفتتح مقر الحزب بالأقصر.. ويدعو المصريين إلى التكاتف

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .


افتتح حزب الحرية المصري، مقر الحزب رقم ٤٨٧ بمركز ارمنت محافظة الأقصر، وذلك بحضور أحمد مهنى الأمين العام للحزب وطلعت القواس نائب رئيس الحزب، واللواء حسن ناجى، نائب رئيس الحزب، والدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم بالحزب، وأحمد القططي، رئيس لجنة المتابعة، وسمير عنجاوي أمين الحزب بالأقصر، ومحمود بيرم أمين مركز آرمنت، ويسرى عبدالعزيز مسئول العضوية، وجمال الشريف امين المجالس المحلية، وماجد هلال عضو هيئة المكتب.

وقال أحمد مهنى، إن ذلك يأتي في إطار خطة الحزب في استكمال الهيكل التنظيمي والوحدات والامانات للحزب في المحافظات من أقصاها إلى ادناها، مضيفا انه يتم افتتاح مكتب خدمة المواطنين في المحافظات للتواصل مع المواطنين والعمل على حل الشكاوى التي تتلاقها المكاتب.

وأشار إلى أنه من خلال أمانات الحزب المختلفة في المحافظات يتم التركيز على تدريب وتأهيل الشباب والمرأة وذوي الإعاقة وإعداد كوادر سياسية والدفع بهم في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وتابع ان مصر تحيط بها المخاطر من عدة جوانب، خاصة في ظل الاجواء المحيطة، مما يدعو إلى التكاتف والوقوف جنبا بجنب لتحقيق الاستقرار والتنمية، وعدم الانحراف وراء المغرضين والطامعين بها من الخارج.

وجاء على جانب الاحتفال افتتاح قيادات الحزب مشغل حزب الحرية المصري بالاقصر لتأهيل المرأة المعيلة والفتيات وتعليمهم فنون التفصيل مجانا، ثم بعد ذلك يقوم المشغل بتوفير فرص عمل لهم وتسويق منتجاتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق