ضابط من القاهرة يعثر على سيارة والده المسروقة أثناء متابعة المرور

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضابط من القاهرة يعثر على سيارة والده المسروقة أثناء متابعة المرور من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 .

شهدت مدينة ناصر في محافظة بنى سويف مصادفة بمشاهدة ضابط مرور معين لمتابعة الحالة المرورية في الشارع سيارة والده المسروقة من مايو من العام الماضى من أمام منزله في القاهرة، حيث استوقف قائدها وضبطه.

تلقى اللواء زكريا صالح، مدير الأمن، إخطاراً من الملازم أول حاتم أحمد عبدالعظيم عبدالمولى، الضابط بإدارة مرور بنى سويف بأنه أثناء ملاحظة الحالة المرورية بمدينة ناصر، اشتبه في سيارة ملاكى ماركة ميتسوبيشى لانسر يقودها «شادى.ح. إ»، 29 سنة، حاصل على ليسانس حقوق مقيم شارع شجرة الدر، في مدينة ناصر، وهى السيارة المملوكة لوالد الضابط وتم تحرير محضر بسرقتها رقم 7371 جنح قسم شرطة المعادى في 4 مايو من العام الماضى.

وبالكشف الفنى على السيارة المضبوطة تبين أنها ذات السيارة المبلغ بسرقتها وتبين أن اللوحات المعدنية المثبتة عليها صادرة من إدارة مرور الدقهلية وتخص سيارة أخرى من نفس النوع ولكنها تحمل شاسيه آخر.

وبمواجهة قائد السيارة المضبوطة بما أسفر عنه الضبط والكشف الفنى اعترف بأنه اشترى السيارة من شخص يدعى «أحمد. س»، مقابل 40 ألف جنيه من خلال مواقع بيع للسيارات على شبكة الإنترنت والتقى معه في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، لإتمام إجراءات البيع.

أمر مدير الأمن بتكليف البحث الجنائى، باستكمال الفحص والتنسيق مع أمن الدقهلية وقطاع أمن الجيزة لضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق