وكيل «دفاع النواب»: نؤيد الرئيس في اتخاذ كافة الإجراءات لحماية أمننا القومي

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وكيل «دفاع النواب»: نؤيد الرئيس في اتخاذ كافة الإجراءات لحماية أمننا القومي من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 .

قال العميد أشرف جمال، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن التحديات كبيره والحياد خيانة والبرلمان المصري كان علي موعد مع إعلان أعضائه اليوم بالإجماع التأييد الكامل والشامل للرئيس السيسي في اتخاذ كافة الإجراءات الاقتصادية والعسكرية والسياسية لحماية الأمن القومي المصري والأمن القومي الليبي.

 

وأضاف «جمال»، في تصريحات للمحررين البرلمانين، أن موقف مصر تجاه الأزمة الليبية ثابت، وفى مقدمتها احترام إرادة الشعب الليبي، وضرورة التوصل إلى حل سياسى يمهد لعودة الأمن والاستقرار.

 

وأشاد وكيل دفاع النواب بجاهزية واستعدادية القوات المسلحة المصرية، حيث إنه على كل مصري أن يفخر بجيشه وأنه قادر على ردع ودحر كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن، مشددا على أن الجيش المصري له الذراع الطولي في المنطقة بفضل إمكانياته الكبيرة في مستوى الأسلحة وجميع التشكيلات والقاصي الداني يعلم قدرات الجيش المصري العربي.

 

وأشار وكيل البرلمان إلى أن الاتفاق التركي مع حكومة الوفاق الغير شرعيه وثيقة احتلال غير شرعية وليس لها اساس وتتنافى مع ميثاق الأمم المتحدة وقرارات مجلس الأمن الذي يؤكد على سيادة الدول على أراضيها وأصبح لزاما علينا أن نقف ضد العدوان على الأخوة الأشقاء في ليبيا.

 

وثمن جمال من زيارة المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي وجلوسه جنبا إلى جنب بجانب شقيقه الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب المصري مؤكدا، بأن مصر على مر التاريخ تمد يدها لجميع الأشقاء ولا تتأخر لحظة على الوقوف بجانب الشعوب العربية الشقيقة في وقت المحن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق