مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة 26

مجلة هي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مسلسل "شباب البومب 8" الحلقة 26 من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

شباب البومب 8

محمد حسين الجمعة, 05/31/2019 - 23:18

حلقة جديدة من حلقات المسلسل الكوميدي شباب البومب في الجزء الثامن من العمل الشهير جاءت تحت عنوان المومياء حيث يعاني أبو عامر من مشاكل نفسية.

ويدخل أبو عامر إلى المنزل وهو يصرخ في الجميع وضائق الصدر ليقرر عامر أن يأخذ المشورة من أصدقائه من أجل تقديم العون لوالده.

فيقرر الجميع أن يصحبوا والد عامر في رحلة سفاري بالاستراحة وهو الأمر الذي قد يعالج المشاكل النفسية التي يعاني منها أبو عامر.

وبالفعل يذهب الجميع إلى الاستراحة ويدخلوا إلى المكان من أجل الاستمتاع بالأجواء البدوية وتذكر الأيام الخوالي وهو الأمر الذي يسعد أبو عامر.

لكن المسكين أبو عامر يشاهد مومياء ملقاة على الأرض في الاستراحة ليقرر الحديث معها عن معانته الكبيرة مع الحياة وهو الأمر الذي قد يريحه.

وفي هذه الأثناء تدخل العصابة إلى المنزل من أجل العثور على المومياء التي يبحثون عنها وبالفعل تعثر العصابة على صندوق المومياء.

وفي تلك الأثناء يحملون الصندوق أو النعش الخاص بالمومياء إلى خارج المنزل من أجل الذهاب بالمومياء الثمينة إلى زعيم العصابة.

وبعدما يتوجهون إلى المنزل يستيقظ أبو عامر من النوم ليجد نفسه في منزل غريب وسط أعضاء العصابة التي كانت تمني نفسها بثروة من وراء المومياء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق