"طرق دبي" و "كريم" تطلقان رسميا خدمة "هلا" للحجز الإلكتروني في الإمارة

مجلة هي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"طرق دبي" و "كريم" تطلقان رسميا خدمة "هلا" للحجز الإلكتروني في الإمارة من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

"طرق دبي" و "كريم" تطلقان رسميا خدمة "هلا" للحجز الإلكتروني في الإمارة

هلا الجريّد - دبي الأحد, 09/01/2019 - 13:14

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي اليوم عن الإطلاق الرسمي للمشروع المشترك مع شركة كريم، والذي يأتي تحت مسمى "شركة هلا"، ويشكل مزجاً بين التقنيات العالمية المتقدمة والخبرة المهنية للهيئة بهذا القطاع، حيث يمكن للمتعاملين الحصول على مركبات الأجرة بكبسة زر على مستوى إمارة دبي.

شركة هلا

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي تم عقده بحضور أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة بالهيئة، وباسل النحلاوي، المدير العام لمنطقة الخليج وباكستان في شركة كريم، وكليمينس دوتيرتر، الرئيس التنفيذي لشركة "هلا" وإبراهيم الحداد مدير إدارة الشؤون التجارية والاستثمار بالهيئة عضو مجلس إدارة شركة هلا وعادل شاكري مدير إدارة التخطيط وإدارة الأعمال بالهيئة.

تاكسي دبي

جدير بالذكر أن تعرفة فتح الخط في مركبات تاكسي دبي تتراوح من 8 دراهم في الأوقات العادية، إلى 9 دراهم أثناء الليل، و12 درهماً في ساعات الذروة، وتكثف هلا جهودها للارتقاء بحجم اسطولها المشمول بتطبيق كريم ليصل الى 5,500 مركبة بحلول منتصف سبتمبر المقبل، وهذا ما يشكل حوالي 50% من إجمالي اسطول تاكسي دبي، ونهدف خلال الأشهر المقبلة إلى تخفيض الوقت التقريبي لوصول المركبة للعميل إلى أقل من خمسة دقائق في المتوسط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق