تعيين "آمال المعلمي" مدير عام المنظمات والعلاقات الدولية بهيئة حقوق الانسان

مجلة هي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعيين "آمال المعلمي" مدير عام المنظمات والعلاقات الدولية بهيئة حقوق الانسان من موقع مجلة هي، بتاريخ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 .

شروق هشام الأربعاء, 10/09/2019 - 14:54

في تميز جديد يضاف إلى السيرة الذاتية والخبرات الواسعة المتنوعة للأستاذة آمال يحيى المعلمي، تم صدور قرار بتعيينها بمنصب مدير عام المنظمات والعلاقات الدولية بهيئة حقوق الانسان في المملكة.

تعيين "آمال المعلمي" مدير عام المنظمات والعلاقات الدولية بهيئة حقوق الانسان

أصدرت هيئة حقوق الإنسان في المملكة، قراراً بتعيين الأستاذة "آمال يحيى المعلمي" بمنصب مدير عام المنظمات والعلاقات الدولية، ولأن الأستاذة المعلمي إحدى الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي، فلقد نال هذا القرار صدى كبيرا لدى المُهتمين بحقوق الإنسان بشكل عام وحقوق المرأة بشكل خاص، وحظي باستحسان المُهتمين بالشأن الوطني.

ومن جانبها شكرت الأستاذة آمال المعلمي عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، رئيس هيئة حقوق الانسان على الثقة التي منحها لها بتوليها هذا المنصب، كما شكرت كل من هنأها وبارك لها ذلك، سائلة الله العون والتوفيق، بتغريدة جاء فيها:

"شكراً لكل من هنأ وبارك شكراً لمشاعركم ودعواتكم الصادقة فقد صدر قرار بتعييني مدير عام المنظمات والعلاقات الدولية بهيئة حقوق الانسان. شكراً لثقة معالي الرئيس.. وأسأل الله التوفيق والعون والسداد".

الأستاذة آمال المعلمي

يُذكر بأن الأستاذة آمال المعلمي تمتلك خبرة واسعة ومتعددة فاقت الـ20 عاما في المجال التربوي والتنمية الاجتماعية والتدريب، تمكنت خلالها من الوصول الى العديد من العضويات الهامة وتولت عدة مناصب متميزة، ومن أبرزها كونها مساعد الأمين العام في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وتوليها إدارة الفرع النسوي في المركز، كما أنها تولت منصب مستشارة إعداد في التلفزيون السعودي، وحصلت على عضوية اللجنة الإشرافية لانتخابات المجالس البلدية، وعضوية اللجنة الوطنية للحماية من المخدرات.

وتميزت الأستاذة المعلمي بأنشطة متنوعة ركزت على إبراز دور المرأة في المجتمع السعودي، وتقديمها للعديد من الإسهامات لإبراز دورها في نشر ثقافة الحوار والتلاحم المجتمعي، كما اهتمت المعلمي بإبراز دور مواقع التواصل الاجتماعي في تثقيف المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق