اندية الدورى الممتاز تعلن الثورة على الجبلاية

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اندية الدورى الممتاز تعلن الثورة على الجبلاية

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 .

سادت حاله من الاستياء بين فرق الدورى العام بعد اعلان اتحاد الكرة المصرى، تأجيل لقاء القمة بين الاهلى والزمالك والذى كان مقرر له السبت القادم.

حيث أكد الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة بقيادة احمد حسام ميدو استياءه من قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك لأجل غير مسمي ، مما جعل بعض الأندية ترفض تعديلات الجدول وترفض الالتزام بمواعيد مبارياتها المعدلة هذا الاسبوع مما يسبب فوضى في نظام بطولة الدوري هذا الموسم.

ومن جانبة،رفض المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف على الكرة قرار لجنة المسابقات باللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة بعد تأجيل لقاء القمة بين الأهلي والزمالك وإجبار المقاولون على مواجهة الزمالك يوم السبت بدلا من اللعب أمام أسوان في لقاء الجولة الرابعة عصر بعد غد الجمعة.

كما سخر مدرب نادى أسوان مجدى عبدالعاطى على قرار الإتحاد المصرى لكرة القدم بتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك لأجل غير مسمى،قائلًا: ‏الواضح لحد الان تأجيل الاهلي والزمالك وتأجيل المقاولون وأسوان علي ان يلعب الزمالك مع المقاولون السبت القادم ويتحدد لقاء المقاولون وأسوان في خلال ٤٨ ساعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق