التعليم تلغى قرارات نائب الوزير السابق

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

التعليم تلغى قرارات نائب الوزير السابق

من موقع السبورة، بتاريخ اليوم الاثنين 6 يناير 2020 .

بدأت وزراة  التعليم تحت إشراف الدكتور طارق شوقي في مراجعة جميع الأختصاصات التي كان يتولها نائب الوزير السابق، مع إيقاف العمل وتجميد قراراته التي أتخذها .

تصدر ملف ايقاف بوابة التوظيف الالكترونية للتوظيف في وزارة التعليم أهم تلك الملفات في ضوء تقدم 420 ألف متقدم في مختلف الوظائف، مطلوب منهم 120 ألف في مختلف التخصصات  المعلمين والآداريين .

كما قرر نائب الوزير لشؤون التطوير التكنولوجي الدكتور أحمد ضاهر، أيقاف العمل بالجداول المدرسية الالكترونية التي قرر العمل بها نائب الوزير السابق بعد تلقي العديد من الشكاوي  من مديري المدارس، ولتأهيل المنظومة لاستقباله.

وفي الأكاديمية المهنية للمعلمين، قام نائب الوزير، بعقد اجتماعًا مع العاملين بالأكاديمية لمناقشة مستجدات العمل وآليات تطويرها، حيث وجه بضرورة أن تتبنى الأكاديمية خلال المرحلة القادمة خطة محددة الأهداف تضمن تحقيق جودة برامج التنمية المهنية المقدمة المعلمين وذلك من خلال شراكة فاعلة مع كليات التربية والمؤسسات ذات الصلة.

وشدد علي ضرورة قيام الأكاديمية بحل جميع المشكلات الخاصة بالمعلمين وبخاصة ما يتعلق منها بتغيير المسمى الوظيفي، وضم المدة، وترقيات المعلمين وآليات تنفيذها، والارتقاء بمستوى المدربين وتعظيم الاستفادة منهم في أماكن عملهم، وكذلك البحث عن آلية للاستفادة من حملة الماجستير والدكتوراه من المعلمين وتكريمهم، وضرورة وضع استراتيجية لتحقيق الرضا الوظيفي للمعلمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق