نصائح لتنسيق طاولات ملكية لحفلات الزفاف منها اعتماد الشمعدان الذهبي

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نصائح لتنسيق طاولات ملكية لحفلات الزفاف منها اعتماد الشمعدان الذهبي من موقع لايف ستايل، بتاريخ اليوم الاثنين 13 يناير 2020 .

القاهرة - لايف ستايل

تنسيق طاولات الزفاف يُعد أحد أهم تفاصيل ديكور الحفل، وجماليتها ستجعل ثيم الحفل أكثر تميزاً وجذباً. وصحيح ان مهمة تنسيق هذه الطاولات تعتمد على منسق الحفل إنما يبقى للعروسين رأيهما وملاحظاتهما في اختيار الكثير من التفاصيل والافكار لتزيين الطاولات، ولذلك قد تتساءلين عزيزتي عن نمط تزيينها بطريقة راقية وملكية خصوصا اذا كنت تنظمين حفل زفاف ملكي. لكن لا تقلقي لأنه يمكنك أن تستلهمي الكثير من أفكار تنسيق الطاولات الملكية من إنستغرام.

ومن بين افكار تنسيق طاولات ملكية من "إنستغرام" يمكنك ان تستوحي فكرة تزيينها بالشمعدان الذهبي لعرسك الملكي فينعكس على زينة الطاولات الى جانب الشموع التي تضيئه، وكذلك سيمنح عرسك في الوقت نفسه رومانسية وفخامة.ويمكنك ان تضفي لمسة جمالية أكبر من خلال تزيين الطاولات بالشمعدان الذهبي الى جانب الورود البيضاء الناعمة التي تتمايل على الطاولة. الفكرة ستكون رائعة.

الزينة لا تعتمد فقط على الشمعدانات او الشموع او الاكسسوارات الذهبية والملكية التي تُكمل فخامة حفل زفافك، بل كذلك تتطلب تنسيقها جيدا مع كل التفاصيل على الطاولة سواء بالنسبة لأدوات الطعام او الورود على الطاولة وكلها تتطلب تناسق لتتكامل جماليتها.وتطغى الألوان المعدنية خصوصا الذهبي على الطاولات الملكية الفخمة التي اخترناها لك عزيزتي من انستغرام، كون هذه الألوان هي ملكية بامتياز، ويمكن تنسيقها مع اللون نفسه لتفاصيل كثيرة على الطاولة مثل أن تكون ادوات الطعام ذهبية وكذلك مفرش الطاولة وغيره، أو يمكنك مزج اللون الذهبي مع ألوان اخرى على الطاولة كما ترين في الصورة

قد يهمك ايضاً:

طُرق استخدام الشموع في ديكور المنزل لإضافة لمسة راقية 

تعرفي على كيفية استخدام "الشموع" في ديكور المنزل الداخلي

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق