تسريب هاتف موتورولا الجديد بنظام اندرويد One وتصميم ثقب الكاميرا!

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر أخبار التقنية في المقال التالي:

تسريب هاتف موتورولا الجديد بنظام اندرويد One وتصميم ثقب الكاميرا!

من موقع التقنية بلا حدود، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتف ثاني هذا العام مع نظام Android One الذي يوفر تجربة مميزة وتحديثات سريعة، وسوف تطلق الشركة على الهاتف اسم Motorola One Action .

تسريب هاتف موتورولا الجديد بنظام Android One وتصميم ثقب الكاميرا

تم رصد الهاتف الجديدة على موقع Android Enterprise مع المواصفات الخاصة به تلميحاً لإطلاقه قريباً، وسوف يأتي موتورولا أكشن مع شاشة 6.3 بوصة بنسبة طول إلى عرض 21:9 وتضم ثقب لإعدادات الكاميرا الأمامية، وسيعمل على نظام Android 9 Pie ضمن Android One ويحتوي على NFC .

بالنسبة للتصميم الخارجي فلاتتوفر صور إلا للواجهة الأمامية للهاتف التي تؤكد على تصميم ثقب الشاشة، ويظهر زر الطاقة والتحكم في الصوت على الجانب الأيمن للهاتف.

لكن التسريبات الأخرى تشير إلى قدوم Motorola Action مع تصميم كاميرا ثلاثية خلفية بدقة 12.6 ميجابيكسل للكاميرا الرئيسية، إلى جانب مستشعر بصمات الأصابع.

ايضاً من المنتظر أن يضم موتورولا الجديد شرائح Exynos 9609 مع عدة خيارات من الذاكرة، بداية من 3 جيجابايت رام و 32 جيجابايت لسعة التخزين وحتى خيار 4\128 جيجابايت، تعمل جميعها ببطارية 3500 ملي أمبير.

حتى الآن لم يتم تحديد موعد إطلاق هاتف موتورولا الجديد، إلا أننا نتوقع الكشف عنه خلال أسابيع قليلة، ومن المنتظر أن يقدم الهاتف أسعار رخيصة ومناسبة للجميع.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق