عاجل

فاتورة التليفون الأرضي 2019.. رابط الاستعلام عن فواتير التليفون شرح بالصور

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاتورة التليفون الارضى يوليو 2019 تم إصدارها بداية من يوم الإثنين الموافق 15-7-2019 من  قبل الشركة المصرية للاتصالات، حيث يوجد عدد يتجاوز 6 ملايين مواطن لا يزالون مشتركين في خدمات التليفون الأرضي عبر الشركة المصرية للاتصالات، والتي أصبحت شركة قابضة منذ عدة أشهر تحت أسم شركة وي القابضة.

وبدأت الشركة الجديدة في تقديم خدمات المحمول بالإضافة إلى خدمات التليفون والأنترنت المنزلي، وسوف نتابع معكم الآن شرح خطوات وطرق القيام بعملية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي الإلكترونية عبر موقع الشركة، والمخصص لهذا الغرض بشكل وصورة مجانية دون أي رسوم تدفع.

فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2019

يجب على جميع المشتركين الراغبين في الاستعلام عن فاتورة التليفون بصورة مبدئية الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات اضغط هنا

فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الارضى يوليو 2019

 

ومن ثم يتيح لك الموقع المذكور بعاليه التابع للشركة المصرية للاتصالات عبر عدة خطوات وإدخال معلومات بسيطة مثل (كود المحافظة وبعد ذلك رقم التليفون الأرضي) الاستعلام المجاني عن فواتير التليفون.

فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2019

 

على أن يبدأ تحصيل قيمة فواتير التليفون بداية من يوم الإثنين 15 يوليو ولمدة شهر كامل، وذلك من خلال جميع طرق سداد الفاتورة التي تقبلها الشركة المصرية للاتصالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق