التشويق مستمر | موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى المنتظر Dirilis Osman للنجم التركي بوراك أزوجيفيت

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى الموسم الأول، هو ما يرغب في معرفته جميع عشاق ومحبي الأعمال التاريخية التركية، موعد عرض مسلسل قيامة عثمان هي الكلمة الأكثر بحثاً على المحرك الشهير جوجل خلال الآونة الأخيرة والحالية فالجميع يود معرفة موعد الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان والذي من المتوقع أن يشهد الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي يترقبها الجميع.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى، هي محض اهتمام جميع محبي الأعمال التركية التاريخية، ويأتي مسلسل قيامة عثمان استكمالاً لما بدأه مسلسل قيامة ارطغرل حيث ستدور أحداث قسامة عثمان بتأسيس الدولة العثمانية، ويُعد عثمان الأول هو الابن الأصغر لارطغرل بن سليمان شاه قاهر المغول في هذا الزمان ومن أخرجهم من الأناضول.

موعد مسلسل قيامة عثمان

وعن قصة مسلسل قيامة عثمان فمن المؤكد أن تدور أحداثه عن البطولات والشجاعة المعروفة لدى الفرسان، وتبدأ أحداث المسلسل بظهور ارطغرل قد تقدم في العمر وأصابه المرض وقد يوصي أولاده بالتكاتف والحفاظ على الدولة وتدعيم الجيش بالتدريبات اللازمة والأسلحة من أجل قهر الأعداء.

والجدير بالذكر أنه تم الانتهاء من مسلسل أرطغرل بعد خمسة أجزاء مستمرة، وكانت عدد حلقات المسلسل 150 حلقة، بينما الآن ننتقل لإكمال القصة، سيكون بطل المسلسل عثمان، القائم بالدور الممثل التركي المشهور: بوراك أزوجيفيت، ويقوم عثمان بتولي شئون الدولة بعد أبيه.

موعد الحلقة الأولى قيامة عثمان

متابعينا الكرام من المتوقع أن يكون موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى في منتصف شهر سبتمبر الجاري، أو ستكون في الأيام الأولى من شهر أكتوبر 2019 حيث ينتظر الجميع عرض مسلسل قيامة عثمان.

بتم تداول بعض الأخبار عن موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول، منها البعض يؤكد أن المسلسل سيتم عرض الحلقة الأولى منه خلال شهر نوفمبر المقبل، ولكن لم يتم الإعلان رسمياً عن موعد مسلسل قيامة عثمان النهائي، وتبقى هذه مجرد توقعات عن الموعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق