سالزبورغ في الشتاء .. كيف يمكنك الاستمتاع في جوهرة النمسا الساحرة ؟

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سالزبورغ في الشتاء .. كيف يمكنك الاستمتاع في جوهرة النمسا الساحرة ؟, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 08:02 صباحاً

سرايا -

لا يعد السفر مجرد نشاط يقتصر على فصل الصيف فحسب، بل أن السفر هو تجارب رائعة يمكنك الاستمتاع بها على مدار العام، ولعل مدينة سالزبورغ النمساوية تتمتع بسرور وبهجة خاصة خلال الأشهر الباردة، ما يجعل منها وجهة جميلة ساحرة تستحق الزيارة خاصة خلال فصل الشتاء.. فتعرف كيف تبدو سالزبورغ في الشتاء وأفضل التجارب التي ستستمتع بها خلال الزيارة.

مثل العديد من المدن في البلدان التي تشكل أوروبا الوسطى ، تفتخر سالزبورغ بقائمة طويلة من أسواق السنة الجديدة المختلفة في مجموعة متنوعة من المواقع في جميع أنحاء المدينة، ولكل منها جانبها الفريد لتمييزها عن بقية المدن الأوروبية خلال هذا الوقت من العام. وتفتح غالبية هذه الأسواق قبل أربعة إلى ستة أسابيع من عيد الميلاد وتستمر حتى 24 ديسمبر.

ويقع سوق كريستكند ماركت، وهو أكبر سوق للكريسماس والأكثر شهرة في المدينة، في الساحة على الدرجات الأمامية لكاتدرائية سالزبورغ وقصر ريزيدينز، وكل عام ، يجذب السوق المسافرين من جميع أنحاء العالم الذين يأتون من بعيد للاستمتاع بالجوقات والموسيقيين والعروض، وبالطبع أكشاك السوق.
ومن بين الأكشاك التي لا نهاية؛ أكشاك منتجات الحرف اليدوية، والمواد الغذائية، حيث يمكنك الاستمتاع بالمكسرات المحمصة وغيرها من المأكولات الشهية أثناء تفقد متاهة الأكشاك على صوت الغناء.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تاريخ سوق كريستكند ماركت في سالزبورغ والتقاليد المحلية الأخرى ، فيمكنك الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام لمدة ساعتين ، والتي تشمل أيضًا زيارات إلى المعالم السياحية الرئيسية في المدينة، بما في ذلك قصر هيلبرون الذي يفتخر أيضًا بسوق عيد الميلاد المذهل الذي يقع في ميدانه الأمامي .

الذهاب التزحلق على الجليد في ساحة موزارت
للحصول على شعور رائع ملىء بالمغامرة داخل المدينة نفسها ، لماذا لا تجرب حلبة التزلج على الجليد الموجودة في ميدان موزارت؟ استأجر زوجًا من الزلاجات، وانغمس في الإحساس الساحر لروح العام الجديد وأنت تتجول في حلبة التزلج.

أحد المميزات البارزة لزيارتك إلى سالزبورغ في الشتاء هو رؤية المدينة ترتدي حلة الكريسماس، حيث تكون الأضواء المتلألئة مكشوفة في الشوارع ، ونوافذ المتاجر مزينة بأشجار عيد الميلاد الضخمة. وفي حين يمكنك الاستمتاع بركوب العربات التي تجرها الخيول في جميع أنحاء مدينة سالزبورغ القديمة في أي وقت من السنة ، ولكن لهذه التجرية في فصل الشتاء عندما تتساقط الثلوج وتضاء المدينة في عيد الميلاد خصوصية كبيرة.

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


أخبار ذات صلة

0 تعليق