ماذا يعني تهديد الزوجه بالطلاق في المنام

وكالة أنباء سرايا الإخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ماذا يعني تهديد الزوجه بالطلاق في المنام, اليوم السبت 19 أكتوبر 2019 07:38 صباحاً

سرايا -

كثير منا يكون لديه فضول لتفسير رؤيا أحلامه، خاصة النساء فهم الأكثر استخداماً لمحرك البحث جوجل رغبة في الوصول إلى تفسير أحلامهم المختلفة، ولك أن تتخيل حال المرأة إذا حلمت بالطلاق، وكذلك الرجل أيضاً، ولكن فزع المرأة يكون بشكل أكبر، فما هو تفسير الطلاق بالحلم لكل منهما ؟

التفسير العام لرؤية حالة طلاق بالحلم
((وَلِلْمُطَلَّقَاتِ مَتَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ حَقًّا عَلَى الْمُتَّقِينَ)) الآية (241) من سورة البقرة، الطلاق بالحلم يعني فراق، ويقول بن سيرين في تفسيره أن الطلاق قد يعني ترك منصب أو عمل أو فراق شخص، ويقول بعض المفسرين الآخرين أن الطلاق يعني الكلمات قاسية المعنى التي تورث الكره والبغضاء والغيرة، وفي تفسير الشيخ النابلسي يقول إن رؤية الطلاق للشخص الأعزب في الحلم تعني تبديل حاله من حال إلى حال آخر، ربما يكون ذلك التحول من شر إلى خير أو من خير إلى شر.

ورؤية المتزوج للطلاق في الحلم تعني البطلان المعيشة الواقعية، وعندما يرى المريض الطلاق في المنام قد يعني ذلك احتمالية مفارقته للحياة.. والله أعلم بذلك.

رؤية المرأة للطلاق بالحلم
عندما ترى المرأة في المنام أن زوجها يطلقها طلقة واحدة فهذا قد يعني الكلام الجارح القاسي والعراك والمشاجرة، وإذا كانت المرأة حامل أثناء الفترة التي رأت فيها تلك الرؤية، فقد يعني الطلاق الولادة وآلام الطلق.

ورؤية المرأة العزباء للطلاق بالحلم فهذا قد يدل على التوبيخ والتأنيب، رؤية المطلقة للطلاق في الحلم قد يكون فيه ترجمة لآلامها وحزنها ومعاناتها بعد طلاقها الفعلي.

وإذا رأت المرأة الحامل في الحلم إنها تطلب الطلاق ولكنه لم يقع بالفعل فهذا يدل على رغبتها الملحة من زوجها في مشاركتها آلامها وأوجاعها، والمرأة المتزوجة إذا رأت نفس الرؤية (في حالة عدم وجود حمل) فهذا تفسيره إنها تطلب المال، وإذا كان نفس الحلم لأرملة أو لمرأة مطلقة كان تفسيره هو الكرامة والكبرياء وعزة النفس التي تتجسد بتلك المرأة، والفتاة العزباء إذا رأت بالحلم إنها تطلب الطلاق فهذا قد يعني احتمالية إنها ستفارق بيتها وأهلها.

المرأة الحامل إذا رأت في المنام إنها فرحانة وسعيدة بعد وقوع يمين الطلاق عليها، فهذا قد يعني ولادتها بسلام وأمان وفرحها بالمولود، أما إذا رأت المرأة المتزوجة نفس الرؤية وهي ليست حامل فهذا قد يعني إنها ستسافر وهي سعيدة بذلك السفر.

المرأة الأرملة أو المرأة المطلقة إذا رأت إنها سعيدة بوقوع يمين الطلاق عليها بالحلم فهذا يعني فرحها وسعادتها بالواقع بحريتها واستقلاليتها.

إذا رأت المرأة إنها حزينة بعد وقوع يمين الطلاق عليها بالمنام، فهذا قد يحمل معنى الكرب والحزن وضيق الرزق وقلة ذات اليد وعدم القدرة على الكسب.

أما من رأت أن زوجها يرمي عليها يمين الطلاق ثلاث مرات فهذا قد يعني بالتفسير أن زوجها قد يعاني المرض ويجلس ولا يستطيع الحركة، أنا من رأت في المنام حالة طلاق بالمحكمة فهذا قد يعني إنها ستغير محل إقامتها.

رؤية الرجل للطلاق بالحلم
فسر بن سيرين والشيخ النابلسي رؤيا الرجل لحالة الطلاق بالمنام على إنها قد تعني فراق، وأضاف بن سيرين قول الله تعالى ((وَإِن يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلًّا مِّن سَعَتِهِ))، ووفق هذه الآية فإن الطلاق قد يعني الرزق والغنى، وحلم الطلاق للرجل الأعزب يدل على تبديل حاله ومفارقة شيء ما قد يكون خيراً أو شراً.

ومن رأى في المنام إنه يطلق زوجته ثلاثاً فهذا قد يعني الفراق وتبديل الحال بشكل نهائي لا رجع فيه، أما رؤية الطلاق الواحد بالحلم فقد يعني فراق وتبديل الحال بشكل مؤقت يمكن الرجوع فيه … والله أعلم

لتحميل تطبيق "شرق" : اضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق