السعودية اليوم طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط تقسيط جوالات ايفون

المختصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط تقسيط جوالات ايفون من موقع المختصر، بتاريخ اليوم السبت 13 أبريل 2019 .

طريقة اخذ جوال من زين بالتقسيط زين تقسيط جوالات تقسيط ايفون 8 من زين عروض زين للجوالات بالتقسيط 2018 عروض زين جوالات تقسيط تقسيط ايفون 8 بلس من زين تقسيط جوالات من موبايلي شراء جوال بالتقسيط من جرير تقسيط جوالات stc

أضحت الجوالات المحمولة هي ركن أساسي في معاشنا اليومية فالجميع الآن حتى الأطفال يمتلكون جوالات خلوية لما لها من دور فعال في التوصل إلى أي شخص في أي موقِع على مستوى العالم ، ولكن مع أنتشارها أضحت تختلف أشكالها ، وتسارعت الشركات في صنع مميزات كثيرة في كل جوال محمول ، وكذلك أضحت أسعارها في صعود مستمر.

لذلك يشرع البحث عن العروض والتخفيضات المزودة من الشركات حتى يمكننا تملك الهاتف الذي نشعر معه بالراحة في الاستهلاك ، واليوم نتحدث عن عروض التقسيط المزودة من مؤسسة الاتصالات السعودية “زين” بالتقسيط.

شركة الاتصالات زين

شركة زين تتواجد في 8 بلدان منها المملكة بنحو أساسي ، و23 دولة بنحو فرعي ، عن طريق التعاقد مع شركات فرعية ، وتعد مؤسسة زين هي من أول الشركات التي أنشأت في السعودية ، ويبلغ عدد العملاء المشاركين بها 8 مليون و300 ألف مشترك ، وتقدم زين الكثير من الخدمات للمشتركين منها أخذ هاتف من زين بالتقسيط ، بالإضافة إلى الخدمات المفوترة ، والخدمات الشخصية.

التقسيط من زين

توفر مؤسسة زين خدمة التقسيط من خلال شراء هاتف محمول من خلال الخدمات المتوفرة والتي توفرها الشركة ودفع الأقساط لها ، والجدير بالذكر أن مؤسسة زين قد أوقفت هذه الخدمة في وقت مسبق ولكنها عملت على توفيرها مرة أخرى.

برامج مؤسسة زين

تقدم مؤسسة زين العديد من البرامج الأخرى الشبيهة ببرنامج التقسيط للهواتف المحمولة وهي:

1- الخصم المباشر في مؤسسة زين يمكن للمشترك شراء هاتف بالتقسيط من مؤسسة زين عن طريق خدمة الخصم المباشر والتي تقوم بتوفيرها الشركة في المملكة ، وذلك عن طريق الاشتراك في احدي باقات مؤسسة زين ما إذا الباقات المفوترة أو الباقات الشخصية ، بعد ذلك يتم دفع ثمن الجوال المحمول كاملا ، وعقبها يتم استرجاع جزء من هذا المبلغ المالي كل شهر ، حيث يتم خصمه من الفاتورة طيلة مدة التعاقد الموجودة في العقد المبرم ضمنهم ، ويمكن تقسيمه على 12 أو 18 أو 24 شهر.

2- الاسترجاع النقدي في مؤسسة زين الطريقة الثانية التي يمكنك من خلالها شراء هاتف بالتقسيط من مؤسسة زين هي عبارة عن خاصية الاسترجاع النقدي ، وتشكل عبارة عن الاشتراك في أحد الباقات التي توفرها الشركة ، والتي تؤهلك من أجل الحصول على خصم مباشر على قيمة الجوال المحمول الذي تسعى شراءه ، وتقوم الشركة بإلزامك بسداد اشتراك شهري لمدة محدودة على وفق الاتفاق المبرم بينك وبين مؤسسة زين ، ولكن يمكن للشركة خصم قيمة الجهاز كاملا أذا كانت مدة الاشتراك طويلة.

كيفية شراء هاتف بالتقسيط من زين

لشراء جوال محمول من مؤسسة زين يعد الأمر في غاية السهولة ، فكل ما ينبغي فعله هو شراء الاشتراك في أحد الباقات المزودة من مؤسسة زين ما إذا للباقات الشخصية أو للباقات المفوترة ، ومن الشهير أن لجميع باقة خاصية متعددة عن الأخرى ، فمن مميزات باقات زين أنها تمنحك جميع الاحتياجات التي تريدها ، كما تعمل الشركة على إتاحة جميع أنواع الأجهزة المتواجدة في السوق.

الجوالات المتاحة في مؤسسة زين السعودية

تعمل مؤسسة زين للاتصالات على إتاحة العديد من الهواتف التي ترضي جميع الأذواق مثل:

1- هواتف سامسونج: هاتف سامسونج s8 – جالكسي s8 – هاتف جالكسي s8 بلس – هاتف جالكسي نوت 8.

2- هواتف ايفون: هاتف ايفون اكس – هاتف ايفون 7 – هاتف ايفون 7 بلس – هاتف ايفون 8 – هاتف ايفون 8 بلس.

3- هواتف نوكيا: نوكيا 2 – نوكيا 3 – نوكيا 5 – نوكيا 6 – نوكيا 8.

4- هواتف هواوي: هاتف هواوي متوفى 10.

أما أذا كنت تسعى أحد أنواع الجولات غير التي متواجدة في فروع زين فيمكنك إشعار خدمة العملاء وترك رقم هاتفك ، وسوف يتم التَواصُل بك من قبل خدمة العملاء عند إتاحة الطراز المطلوب ، ولكن عليك دراية أن كل الأسعار الموجودة على الباقات والهواتف المحمولة تضم القيمة المضافة التي تبلغ 5% كما ذكرت عنها اللجنة العامة للزكاة والدخل.

وفي الختام نعلمك أن أقصر المسارات وأفضلها لشراء جوال محمول بالتقسيط من مؤسسة زين يكمن في شراء في البداية أحد الباقات الخاصة بالشركة ما إذا باقات مفوترة أو باقات صفة ، وهذا يعني أنه ينبغي عليك في البداية شراء خط زين حتى تستطع من شراء الجوال المحمول ودفعه ثمنه بالتقسيط.

إخترنا لك

0 تعليق