السعودية اليوم حرس الحدود وجامعة KAUST يعززان التعاون التعليمي والتدريبي

صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حرس الحدود وجامعة KAUST يعززان التعاون التعليمي والتدريبي من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

حرس الحدود وجامعة KAUST يعززان التعاون التعليمي والتدريبي


المواطن - الرياض

وقّعت المديرية العامة لحرس الحدود مذكرة تفاهم في مجالات التعليم، والتدريب، والبحث العلمي، وخدمة المجتمع، مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية KAUST.

حضر مراسم التوقيع، نيابة عن معالي مدير عام حرس الحدود، قائد أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية اللواء البحري الركن علي بن داهش الغامدي، ونيابة عن رئيس جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، نائب الرئيس للشؤون الحكومية بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية الأستاذ سليمان بن محمد الثنيان.

وأوضح المتحدث الإعلامي لأكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية الرائد محمد الثقفي أن الاتفاقية تهدف إلى تعزيز العمل المشترك بين المؤسسات التعليمية وحرس الحدود من خلال تبادل الخبرات على كافة المستويات الأمنية، والتعليمية، والتقنية، وإثراء المعرفة لدى منسوبي حرس الحدود والجامعة.

وأضاف :” أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الأهداف المحددة في الخطة الاستراتيجية لأكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية، والمتوافقة مع الخطط العملياتية والتقنية المعتمدة من قِبل معالي مدير عام حرس الحدود، والمتوائمة مع رؤية المملكة ٢٠٣٠”.

وأشار المتحدث الإعلامي إلى أنه سبق عقد عددٍ من الدورات التدريبية في المجالات الأمنية لمنسوبي جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية في أكاديمية محمد بن نايف للعلوم والدراسات الأمنية البحرية، كما أن هذه الاتفاقية تُعد الثالثة بين الجامعات وحرس الحدود، حيث سبق وأن تم توقيع مذكرتَي تفاهم في هذا العام مع جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، وجامعة بيشة.


مختارات
  • شاهد.. موظفة بالجوازات تنهي إجراءات الحجاج وتتحدث التركية بطلاقة
  • بالفيديو.. وصية الأمير بندر بن عبدالعزيز لـ الملك سلمان

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق