دونجا يطمئن الجماهير على إصابته أمام أوغندا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
دونجا يطمئن الجماهير على إصابته أمام أوغندا من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 1 يوليو 2019 .

دونجا يطمئن الجماهير على إصابته أمام أوغندا

مصر وأوغندا

أخبار متعلقة

أعرب نبيل دونجا لاعب وسط المنتخب الوطني، عن سعادته بفوز الفراعنة بهدفين دون رد على المنتخب الأوغندي، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقامة فعالياتها على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو، وحتى 19 يوليو.

وحرص دونجا على طمأنة الجماهير المصرية على إصابته التي تعرض لها في نهاية المباراة، حيث أكد أنه جاهز للمشاركة بأي مباراة، ولكن مشاركته في تلك المباريات هي في يد الجهاز الفني فقط.

مصر تنهي الدور الأول من أمم أفريقيا بتصدر المجموعة الأولى

وحقق منتخب مصر الفوز على منتخب أوغندا في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى، ليحتل بها صدارة المجموعة بالعلامة، ليتأهل إلى دور الـ16 من أمم أفريقيا ليواجه  بذلك صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة، فيما توقف رصيد المنتخب الأوغندي عند 4 نقاط في الوصافة، ويضمن المنتخب الأوغندي تأهله لدور الـ 16 من البطولة.

5b1b4cdb68.jpg

وفي ذات السياق احتل المنتخب الكونغولي المرتبة الثالثة من المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وذلك عقب انتصاره برباعية بيضاء اليوم على زيمبابوي صاحب المركز الأخير بالمجموعة، والذي يملك في رصيده نقطة وحيدة.

  

 

  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق