مدافع المنتخب: لم نقدم الأداء المطلوب ونعد الجماهير بالأفضل

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشاد محمود علاء مدافع المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم، بالحضور الجماهيري في مباريات المنتخب مؤكدًا أن الفضل فى الانتصارات التي حققها الفراعنة افريقيا  يرجع للجمهور الذى ملأ استاد القاهرة وساند اللاعبين بقوة.

وانتصر المنتخب الوطني على نظيره منتخب أوغندا في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا بهدفين دون رد، ليتأهل لدور الـ16 بالعلامة الكاملة.

وأضاف مدافع الفراعنة أن الدور الأول شهد مستوى أقل من المتوقع للمنتخب ولن الفريق حقق المهمة واستطاع التأهل بشباك نظيفة وإحراز 5 أهداف مشددًا على أن الأداء سيتحسن في الفترة المقبلة.

وأشار مدافع الزمالك إلى أن غيابه عن مباراة أوغندا كان بسبب حصوله على بطاقة صفراء في المبارا السابقة، وخوفًا من تلقيه بطاقة أخرى تحرمه من المشاركة في دور الـ16، وأيضًا من أجل الراحة ليعود للمشاركة بالتشكيل الأساسي في الأدوار المقبلة.

وشدد محمود علاء على ان هناك انسجام بينه واحمد حجازى منذ أن كان الثنائي فى منتخب الشباب، وأنه يستفيد من وجوده لجوار حجازي الذي اكتسب خبرات كثيرة من الاحتراف.

وظهر الفراعنة بمستوى متواضع للغاية برغم الفوز، وذلك لتراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين في مقدمتهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق