زكي عبد الفتاح عن مشادته مع إبراهيموفيتش: "قليل الأدب وجري مني زي العيال"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زكي عبد الفتاح

أخبار متعلقة

دخل زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس، في مشادة كلامية قوية مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي، بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين.

ونجح "إبرا" في قيادة فريقه إلى الفوز على لوس أنجلوس، بعد تسجيله "هاتريك"، خلال المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 لصالح رفاق إبراهيموفيتش.

وعقب المباراة، دخل الجهاز الفني للوس أنجلوس في مشادة مع إبراهيموفيتش بسبب استفزازه للاعبي فريقه خلال المباراة، قبل أن يتطور الأمر بين زكي عبد الفتاح وإبرا.

وكشف زكي عبد الفتاح، في تصريحات خاصة لـ"الوطن" تفاصيل المشادة التي جمعته بإبراهيموفيتش، واصفًا الأخير بأنه "قليل الأدب".

وقال "عبد الفتاح" إن إبراهيموفيتش كسر وجه أحد لاعبين فريقي بعد استخدامه للمرفق، ما سيضطر اللاعب لإجراء عملية جراحية إثر اعتداء إبراهيموفيتش عليه.

وأضاف أن اللاعب المُعتدى عليه ذهب للحكم بعد المباراة من أجل أن يريه ما لحق به من اعتداء إبراهيموفيتش، إلا أن الأخير حاول منعه من الذهاب للحكم.

وتابع حديثه: "روحت لإبراهيموفيتش قولتله انت بتعمل كدة ليه مش كفاية إنك ضربته، ليرد عليا بعجرفة، فرديت عليه وشتمته جامد".

وأضاف: "إبراهيموفيتش مش متعود حد يرد عليه، فلما شتمته جري من قدامي زي العيال، نوعية إبراهيموفيتش المغرورة دي لما حد بيقف قصادها بتخاف".

واختتم حديثه: "في الممر إبراهيموفيتش حاول افتعال مشكلة معي، لكن عندما واجهته خاف أيضًا، ومدير ناديه دخل غرف الملابس غاضبًا من سبي لإبراهيموفيتش ولكني طردته".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق