ليفربول يتجاهل تجديد عقد ميلنر.. وشكوك حول مستقبله

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

ليفربول يتجاهل تجديد عقد ميلنر.. وشكوك حول مستقبله

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 22 يوليو 2019 .

كشف جيمس ميلنر قائد ليفربول الإنجليزي،عن تفاصيل المفاوضات مع إدارة الريدز من أجل تمديد عقده،الذي ينتهي الصيف المقبل.

وقال ميلنر في تصريحات نشرتها صحيفة "إيكو ليفربول": "كما هو الحال، تحدثنا في العام الماضي مع النادي وسألناهم عما إذا كانوا يريدون القيام بشئ، وقالوا إنه ليس الوقت المناسب".

وأضاف: "لم نسمع أي شيء منذ ذلك الحين، كل ما يمكنني فعله هو التركيز على الكرة التي ألعبها والقيام بكل ما أستطيع، لكن بالنسبة لعقدي هذا ما حدث حتى الآن، ولم تتحدث معي إدارة النادي".

وواصل قائد ليفربول حديثه: "الجميع يتحدث عن عمري، وعن أشياء أعرف جيدًا أنها ستحدث، ولكن هناك 3 أشياء أسعى للوصول إليها وهم أن أكون متاحًا، واللياقة،بالإضافة إلى مستوى الأداء، سأواصل في التركيز على كرة القدم، والمساهمة في ليفربول، وأن أكون أفضل لاعب لأطول فترة ممكنة".

وأضاف: "هناك لاعبون يأتون الآن، لم يكونوا قد ولدوا عندما لعبت للمرة الأولى، أتذكر أنه عند أول ظهوري، كنت محظوظًا باللعب إلى جانب لاعبين كبار، إذا استطعت أن أساهم مع هذه المجموعة مثلما كان اللاعبون الأكبر سنًا يساعدونني في ليدز فسأعدهم بقدر ما أستطيع".

وتوج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا، في نسختها الأخيرة، للمرة السادسة في تاريخه، على حساب توتنهام هوتسبير.

وحول هذا الأمر قال ميلنر: "ليفربول لديه مجموعة من اللاعبين المميزين، ليس من السهل أن تفوز بدوري أبطال أوروبا، لكننا نجحنا في ذلك، نأمل أن يساعدنا الإيمان والثقة وكل ما يمكننا أخذه منه لمساعدتنا على الانتقال للمرحلة التالية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق