عمرو جمال غاضب من فرض الصفاقسي التونسي عليه .. وصرف مقدم عقد "متولي"

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عمرو جمال غاضب من فرض الصفاقسي التونسي عليه .. وصرف مقدم عقد "متولي" من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

عمرو جمال غاضب من فرض الصفاقسي التونسي عليه .. وصرف مقدم عقد

عمرو جمال

أخبار متعلقة

اشتكى عمرو جمال، مهاجم الفريق الفريق الأول بالنادي الأهلي، من طريقة تعامل الإدارة معه فى صفقة انتقاله إلى الصفاقسى التونسى على سبيل الإعارة لمدة عام، مع تمديد عقده لمدة موسمين قبل الرحيل.

ووفقاً لمصدر داخل الفريق أكد أن الإدارة فرضت على المهاجم الدولى العرض دون الحصول على موافقته على اللعب فى الدورى التونسى، وشدد المصدر على أن "جمال" كان يرغب فى اللعب فى أوروبا، وتحديداً فى الدورى التشيكى بعدما تلقى عرضاً من هناك، ولكن الإدارة الحمراء رفضت مناقشة العرض، لافتاً إلى أن المهاجم الدولى لم يجد أى فرصة سوى قبول العرض التونسى فى سبيل الحصول على فرصة لاستعادة مستواه مرة أخرى.

4dbb3be29f.jpg

لجنة التخطيط بالأهلى تطلب صرف مقدم التعاقد لمحمود متولى

فى سياق آخر، طالبت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة طه إسماعيل، جهاز الكرة بصرف مقدم التعاقد للوافد الجديد محمود متولى، بعد توقيعه بشكل رسمى لمدة خمس سنوات قادماً من الإسماعيلى، وشددت لجنة التخطيط على ضرورة سرعة صرف مقدم التعاقد لمتولى، لتوفير المناخ الجيد للاعب الجديد لسرعة التأقلم مع زملائه بالفريق قبل انطلاق البطولة الأفريقية التى يسعى النادى للتتويج بها بعد غياب منذ 2013.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق