زيدان يسخر من بيل بعد لعب الجولف: ننتظر رؤية ما سيفعله في مدريد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زيدان يسخر من بيل بعد لعب الجولف: ننتظر رؤية ما سيفعله في مدريد من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

زيدان يسخر من بيل بعد لعب الجولف: ننتظر رؤية ما سيفعله في مدريد

زيدان وجاريث بيل

أخبار متعلقة

لفتت العلاقة المتوترة التي تجمع الفرنسي زين الدين زيدان، ولاعبه الويلزي جاريث بيل، الأنظار بشكل كبير الفترة الماضية، لا سيما مع غموض موقف الأخير من المشاركة مع الملكي الموسم المقبل، لعدم حضوره استعدادات الفريق.

ورفض زيدان التعليق بشكل مباشر على الأزمة التي تربطه بجاريث بيل، إذ أنه أكد على أنه يصب تركيزه مع لاعبي ريال مدريد المتواجدين في ألمانيا، وقال: "أنا متواجد هنا مع لاعبي فريقي وأود أن يكون تدرب بشكل جيد هناك ولم أعلق على حياته الشخصية"، وذلك بعد فوز الريال على نظيره فنربخشة ودياً.

زيدان يعلن التحدي أمام جاريث بيل

وأضاف الفرنسي، أنه ليس من ضمن مهام عمله مع الفريق منع أي من اللاعبين من فعل أي شئ، وأن كل لاعب يرتدي قميص الملكي فهو مسؤول عن تصرفاته داخل أو خارج الملعب، ولكنه أعلن التحدي أمام الويلزي بعد ظهوره وهو يمارس رياضة الجولف، قائلاً: "سنرى ماذا سيفعل في مدريد".

97251aaffb.jpg

وارتبط اسم جاريث بيل بالرحيل عن ريال مدريد، بعد أن أبدى المدرب الفرنسي عدم حاجته لخدماته وأن الناد يخطط لبيعه خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى خروجه من حساباته بعد استبعاده من المشاركة مع الفريق في المرحلة التمهيدية للموسم الجديد.

يجدر بالإشارة إلى أن اللاعب الويلزي تواجد في الصين منذ أيام من أجل اتمام صفقته مع  جيانجسو سونينج، أحد أندية الدوري الصيني، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، والذي قدم صفقة خيالية ستدر عائدات مالية كبيرة، تتمثل في تقاضيه راتبًا أسبوعياً تبلغ قيمته مليون يورو، إذ أن اللاعب يبحث عن أن يصبح الأعلى راتب في العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق