قفشة يتحدث عن لحظات القلق قبل التوقيع للأهلي وسر عشق هازارد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

قفشة يتحدث عن لحظات القلق قبل التوقيع للأهلي وسر عشق هازارد

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

أبدى محمد مجدى «قفشة»، المنضم حديثًا لصفوف النادى الأهلى، سعادته بالتوقيع والانضمام رسميًا للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن ارتداء القميص الأحمر كان حلم حياته، متطلعاً مع النادى الأهلى لتحقيق البطولات على كافة المستويات لإسعاد جماهيره فى كل مكان.

 

وقال قفشة، «كان لدىّ العديد من العروض داخل مصر، ولكنى تمسكت بالانتقال للأهلى، خاصة أنه لم يكن حلمى فقط، بل كان رغبة قوية لأسرتى، وتحديدًا والدى ووالدتى، اللذين تمنيا أن يشاهدانى بقميص الأهلى وهو ما نجحت فى الوصول إليه وتحقيقه بفضل دعواتهما ومساندتة الأسرة».

 

وأضاف "قفشة" أن المفاوضات مع الأهلى تعود إلى فترات طويلة، عندما كان لاعبًا فى صفوف إنبى، وبعدها فى يناير الماضى عندما كان ضمن صفوف بيراميدز، مؤكدًا أن الأمور سارت بشكل جيد جدًا، رغم التعثر فى بعض الأوقات، ولكنها انتهت بنجاح بإعلان انتقاله رسميًا وارتداء القميص الأحمر.

 

تحقيق البطولات

وأشار لاعب الأهلى الجديد إلى أن أى لاعب ينضم لصفوف الأهلى العريق لا يفكر سوى فى حصد البطولات فقط، ومن ثم فإن طموحاتى مع الأهلى هى التتويج بالألقاب لإسعاد مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى وجماهيره فى كل مكان، خاصة أننى أدرك جيدًا قيمة وحجم وشعبية الأهلى الكبيرة التى تمنحنى دوافع كبيرة للعمل على المساهمة مع زملائى فى تحقيق البطولات.

 

كتابة تاريخ كبير

وأضاف قفشة، «تنازلت عن الكثير جدًا من أجل الأهلى وجماهيره، وأفضل شىء بالنسبة لى اليوم أننى أصبحت رسميًا لاعبًا فى النادى الأهلي، وهى خطوة مهمة جدًا فى مشوارى الكروى، خاصة أننى أسعى لكتابة تاريخ كبير مع القلعة الحمراء".

 

وأضاف لاعب الأهلى الجديد، "تسربت لدى بعض مشاعر القلق بسبب تعثر المفاوضات فى بعض المراحل، ولكن تمسك الأهلى بضمى ورغبتى فى ارتداء القميص الأحمر حسما الأمر فى النهاية، وأصبحت لاعبًا فى صفوف النادى".

 

منافسة صعبة

وأكد قفشة أن المنافسة ستكون صعبة للغاية داخل الأهلى الذى يعج بالأسماء الكبيرة، ولكنها فى النهاية منافسة شريفة، وفى صالح الفريق بشكل عام؛ من أجل استكمال مشوار البطولات والألقاب المحلية والإفريقية وإسعاد جماهير النادي.

 

وأضاف لاعب الأهلى، «أعشق رقم «عشرة» وعن المنافسة على بطولة الدورى الموسم الجديد، أكد قفشة أن المنافسة فى الموسم المنقضى كانت قوية جدًا بين الأهلى والزمالك وبيراميدز، ولكن أعتقد أن الموسم القادم ستكون المنافسة أقوى، وأتمنى التتويج مع الأهلى بكل البطولات والتواجد دائمًا معه على منصات التتويج.

 

وأضاف قفشة، «أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير، وأنا لست من اللاعبين الذين يتأثرون بالضغوط الجماهيرية داخل الملعب، وبمجرد نزولى أرض الملعب أفصل نفسى تماما عن أية مؤثرات خارجية، ويكون تركيزى بالكامل داخل الملعب، لذلك أعشق اللعب تحت الضغط، وفى نفس الوقت أتمنى مساندة الجماهيرية داخل الملعب، خاصة أن هذا الأمر يمنحنى دوافع قوية لتقديم أفضل ما لدى من أجل إسعاد الجماهير».

 

غالى وبركات

وتابع قفشة، «أتمنى التتويج مع الأهلى بدورى أبطال أفريقيا، خاصة أنه حلم كبير بالنسبة لى سأسعى لتحقيقه، أجل إسعاد جماهير الأهلي، وكنت أتمنى اللعب بجوار حسام غالى، الذى أرى أنه واحد من أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم فى الملاعب، وأيضا محمد بركات، وأنا سعيد بالتواجد بجوار نجوم الأهلي؛ سواء شريف إكرامى أو حسام عاشور الذى يعد واحدا من أهم اللاعبين فى العالم على صعيد البطولات من وجهة نظري، وشرف كبير لى التواجد بجوارهم».

 

وعن علاقته بنجوم الأهلى قال، «أرتبط بعلاقات قوية وصداقات مع نجوم الأهلي، وأتواصل هاتفيًا مع عدد من نجومه، وأبرزهم حمدى فتحى وصلاح محسن ومحمد شريف وغيرهم» .

 

رونالدو وهازارد

وانتقل قفشة للحديث عن مثله الأعلى عالميًا، مؤكدًا أنه يعشق كريستيانو رونالدو، وفى الوقت نفسه يميل إلى هازارد، فى ظل ما يردده البعض حول تشابه طريقة أدائه معه .

ووجه قفشة رسالة فى نهاية حديثه لجماهير الأهلي، أنه سعيد بدعمهم وتشجعيهم وإصرارهم على تواجده فى صفوف الفريق وتحقيق حلمه وأسرته فى اللعب للأهلى وارتداء قميصه، وأنه جاهز لتدعيم الفريق ومساعدة زملائه لتحقيق البطولات المحلية والأفريقية، وأنه سيبذل كل ما فى وسعه من أجل إسعادهم وتحقيق طموحاتهم وأحلامهم فى إحكام السيطرة على جميع البطولات على كافة الأصعدة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق