هجوم عنيف من مرتضى منصور ضد هذا اللاعب : " مش محترم ومعقد نفسياً"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قلل رئيس نادي الزمالك، من آداء التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي، داخل الملعب، وهو صاحب الهدف الوحيد الذي استقر في شباك الفريق الأبيض أثناء مباراة القمة 118، التي جمعت الغريمين التقليدين وحسمها المارد الأحمر بهدف نظيف.

ووصف رئيس الزمالك علي معلول، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم صفقات الأبيض الجديدة للجماهير، بأنه أسوء لاعب تونسي في الفترة الحالية، إضافة إلى أنه يعانى من "عقده نفسية" ولا يمتلك "الاحترام الكافي" المفترض أن يتحلى به اللاعبين داخل الملعب وخارجه، على حد قوله.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، أن "عقدة معلول النفسية" سببها انضمام فرجانى ساسي للمنتخب التونسي والمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، التي أٌقيمت نسختها الـ32 في مصر، واستطاع أن يصل مع منتخب بلاده إلى قبل النهائي، بينما هو تم استبعاده من القائمة، كما وصف.

وحرص رئيس نادي الزمالك، على عقد مؤتمر صحفي من أجل تقديم أحدث صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيداً لمشاركتها مع الفريق بداية الموسم الجديد.

وحسم نادي الزمالك صفقات قوية خلال الفترة الماضية، إذ أنه تعاقد مع محمد عواد لتدعيم حراسة المرمى بعد رحيل الثنائي عماد السيد وعمر صلا، إَضافة إلى محمد أوناجم وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وكريم بامبو وغيرهم، على أن يتم قيد بعض اللاعبين في القائمة الأفريقية اليوم الأربعاء، باعتباره الموعد الأخير للقيد الأفريقي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق