وليد مهدي: الإرادة المصرية تخطت الصعاب لتنظيم أمم أفريقيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وليد مهدي: الإرادة المصرية تخطت الصعاب لتنظيم أمم أفريقيا من موقع الوفد، بتاريخ اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 .

وليد مهدي: الإرادة المصرية تخطت الصعاب لتنظيم أمم أفريقياحفل افتتاح كاس الامم الافريقية
القاهرة - بوابة الوفد

وجّه وليد مهدي رئيس المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي نظمتها مصر في يوليو الماضي، الشكر كل المساهمين في تنظيم أمم أفريقيا.

وقال مهدي خلال الندوة "إسناد البطولة إلى مر في وقت قصير أمر صعب على من لا يملك الإردة، ولكن الإرادة المصرية تمكنت من تخطي الصعاب والقيام بتلك النجاحات".

وتابع "النجاح الكبير في تنظيم البطولة، دليل على قوة الإرادة المصرية وقوة رئيسها عبدالفتاح السيسي، والذي اهتم بالبطولة وخروجها

بالشكل الناجح واللائق، وتضافرت جهود قيادات الدولة من أجل إنجاح تنظيم البطولة".

واستطرد "كما أن وزير الرياضة أشرف صبحي، كان متواجدًا بشكل دائم للإشراف على التنظيم، وكذلك هاني أبو ريدة الذي عانى على مدار 6 مجموعات، فالمشوار لم يكن سهل على الإطلاق وهناك العديد من الجنود المجهولة، الذين ساهموا في نجاح التنظيم".

وأوضح أنه كان هناك أكثر من

20 لجنة من الملاعب والاستادات، وأن مجموعة الدفاع الجوي سخرت القوات المسلحة كل شيء لخروج التنظيم بالشكل الأفضل.

جاء ذلك خلال ندوة بحزب الوفد عن نجاح مصر في تنظيم بطولة الأمم الأفريقية، بحضور وليد مهدي رئيس المجموعة الثالثة بالبطولة، بحضور قيادات حزب الوفد وأعضاء اللجنة الرياضية، عباس حزين رئيس لجنة الرياضة، وأعضاء المكتب التنفيذي طارق تهامي، محمد حلمي سويلم، وأعضاء لجنة الرياضة، علاء الوتيدي، هاني خطاب، عماد مجدي، محمد الشرقاوي، عبدالرحمن أبو هاشم، ومقرر اللجنة محمد الأتربي، كما حضر القيادي الوفدي وفقي المدني، ومحمد الحويج القيادي بوفد سوهاج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق