بيراميدز يشيد بـ"ديسابر" بعد الفوز على الأهلي.. ويدعمه لحصد كأس مصر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بيراميدز يشيد بـ"ديسابر" بعد الفوز على الأهلي.. ويدعمه لحصد كأس مصر من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .

بيراميدز يشيد بـ

ديسابر

أخبار متعلقة

عمَّت الفرحة نادى بيراميدز، عقب الفوز على الأهلى بهدف نظيف فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والإطاحة به خارج البطولة، وهنَّأ الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى لبيراميدز، لاعبيه على الفوز الكبير الذى حققه الفريق على بطل الدورى، مؤكداً أنهم يستحقون ذلك وقدموا مباراة كبيرة أمام فريق بحجم الأهلى، وواصلوا ترسيخ العقدة للجماهير الحمراء بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالى هذا الموسم. وهنَّأ مجلس الإدارة الجديد اللاعبين عقب المباراة، وأشادوا بالفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى، مؤكدين دعمهم للفريق لمواصلة النتائج الجيدة فى البطولة لحصد الكأس للمرة الأولى فى تاريخه.

ويعود الفريق لتدريباته اليوم الاثنين، عقب الراحة التى حصل عليها الفريق أمس الأحد، وذلك استعداداً لمواجهة فريق إيتول دى كونجو، فى إياب الدور التمهيدى من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها فى الكونغو فى الثالث والعشرين من الشهر الجارى، ويخضع الغانى جون أنطوى لاختبار طبى خلال تدريب الفريق لحسم موقفه من المباراة، وإن كانت المؤشرات تؤكد لحاقه بالمباراة.

وعلق "ديسابر" على فوز فريقه على الأهلى قائلاً:"سعيد جداً بالفوز على الأهلى والصعود لدور الثمانية من بطولة كأس مصر، وضعت خطة لمفاجأة الأهلى خلال المباراة، وهى إيقاف أخطر لاعب وهو على معلول وقمت بمشاركة عبده لوميلا لإيقاف انطلاقات الظهير الأيسر".

8c84b74337.jpg

وتابع:"لوميلا عانى فى الشوط الأول بسبب سرعة وانطلاقات الظهير الأيسر التونسى، إلا أنه استطاع أن يشكل تهديداً فى الشوط الثانى، واستعنت بإيريك تراورى من أجل ضرب عمق المنافس، وأجريت ثلاثة تغييرات عن المباراة الماضية أمام بطل الكونغو من أجل مفاجأة الأهلى وخُطتى نجحت فى النهاية، وحققنا الفوز والصعود لدور الثمانية".

يذكر أن البوركينابي إيريك تراوري هو صاحب هدف انتصار بيراميدز في شباك الأهلي، أمس، الأربعاء بدور الـ16 من كأس مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق