مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر أمام وولفرهامبتون بالبريميرليج

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره وولفرهامبتون بملعب "مولينيو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من البريميرليج.

 

ويسعى المان يونايتد لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، بعدما حقق فوزًا عريضًا على تشليسي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

 

ويحاول فريق الشياطين الحمر، بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لحسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه هذا الموسم مبكرًا، أو على الأقل حجز مكان في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة القادمة.

 

ليس هذا فحسب، بل يبحث المان يونايتد عن الثأر من وولفرهامبتون في مباراة اليوم، بعدما تمكّن الأخير من الفوز بنتيجة 2-1 في آخر مباراتين جمعتهما بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد في الموسم الماضي 2018-2019.

 

في المقابل، يرغب فريق وولفرهامبتون في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع ليستر سيتي في الجولة الأولى من المسابقة.

 

ويستعد وولفرهامبتون لمواجهة تورينو الإيطالي، في  تصفيات الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، المحدد لها يوم الخميس المقبل، حيث يشارك فيها الفريق الإنجليزي لأول مرة منذ ظهوره في موسم 1980-1981.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق