سولشاير يحسم مصير بوجبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سولشاير يحسم مصير بوجبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .

سولشاير يحسم مصير بوجبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد

سولشاير وبوجبا

أخبار متعلقة

حسم النرويجي أوله جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل، حول موقف الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، من الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما ترددت أنباء تفيد برغبة اللاعب في الرحيل عن الفريق.

وأشار المدير الفني في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس أن وسائل الإعلام دائما ما تضع علامات استفهام حول مستقبل بوجبا داخل الفريق، مشددا أن اللاعب باق داخل مانشستر يونايتد، ولا يوجد لدي شك في هذا أو تخوف.

بوجبا مستمتع في مانشستر يونايتد

وتابع المدير الفني أن اللاعب مستمتع بتواجده داخل الفريق، موضحا أن الدولي الفرنسي لديه تصريحات من قبل أنه يستمتع باللعب ومع زملائه في الفريق، وبما يقوم به حتى الآن مع الشياطين.

وشدد المدير الفني أنه خلال المؤتمرات الصحفية التي ظهر فيها أجاب فيه عن موقف بوجبا من الرحيل، موضحا أنه مستمر داخل صفوف النادي.

be1f4cc7ab.jpg

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن بوجبا لا يرغب في التواجد داخل مانشستر يونايتد ويريد الريحل من أجل خوض تجربة جديدة، حيث ربطت التقارير بينه وبين ريال مدريد، نظرا لرغبة زيدان في تدعيم خط وسط فريقه.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب أكد على رغبة بوجبا في الرحيل عن اليونايتد، بينما أصرت إدارة الفريق الأحمر على بقائه داخل الفريق، خاصة بعدما رحل روميلو لوكاكو عن الفريق إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الجارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق