تقارير: الأهلي يمهد الطريق أمام يونيفيرسيداد للتعاقد مع لاسارتي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تقارير: الأهلي يمهد الطريق أمام يونيفيرسيداد للتعاقد مع لاسارتي

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .

سلط موقع "ريد جول" التشيلى الضوء على إقالة مارتن لاسارتى من تدريب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، بعد الخروج من دور الـ 16 فى بطولة كأس مصر بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "برج العرب".

وذكر الموقع فى تقريره أن النادى الأهلى منح الضوء الأخضر أمام إدارة يونيفيرسيداد التشيلى للتعاقد مع مارتن لاسارتى بعدما تمت إقالته من منصبه.

وطالبت جماهير يونيفيرسيداد دى تشيلى، فى وقت سابق، إدارة النادى بضرورة التعاقد مع مارتن لاسارتى لتولى تدريب الفريق خلال الفترة القادمة خلفاً لألفريدو أرياس الذى تمت إقالته من منصبه بسبب تواضع النتائج.

موقع " 24 أوراس" التشيلى أجرى استطلاعاً للرأى حول هوية المدرب المفضل لدى جماهير يونيفيرسيداد دى تشيلى لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وتصدر مارتن لاسارتى الاستفتاء بعدما حصل على 28% من نسبة الأصوات المشاركة فى استطلاع الرأى.

جدير بالذكر أن مارتن لاسارتى الذى توج مع النادى الأهلى بلقب الدورى العام، سبق وتولى تدريب يونيفيرسيداد دى تشيلى وتوج معه بطلًا للدورى التشيلى فى 2015، وهو العام نفسه الذى توج خلاله ببطولتى الكأس وكأس السوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق