ميتشو: حققت حلمي بتدريب الزمالك.. وهدفي التتويج بالألقاب

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ميتشو: حققت حلمي بتدريب الزمالك.. وهدفي التتويج بالألقاب من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الاثنين 19 أغسطس 2019 .


أكد المدرب الصربي ميلوتين سريدويفيتش الشهير «ميتشو»، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، أنه سعيد بتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض، موضحا أن هدفه الأول هو التتويج بالبطولات والألقاب.

 

وقال ميتشو، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن حلمه تحقق بتولي تدريب الزمالك في ظل الشعبية الجماهيرية الجارفة التي يتمتع به في إفريقيا، وتاريخه الحافل بالبطولات والألقاب المحلية والقارية، مؤكدا أنه فخور بقيادة أكبر الاندية في القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط.

 

وأضاف ميتشو، أنه قادم لتدريب الزمالك وهدفه الأول هو التتويج بالبطولات والالقاب خاصة وأنه يدرك جيدا بأن الفريق يسعي دائما لتحقيق الانتصارات ، ومجلس ادارته وجماهيره هدفهم التتويج بجميع البطولات والالقاب ، مشيرا بأن تجربته مع القلعة البيضاء بكل تأكيد إضافة كبيرة لمشواره التدريبي في القارة الأفريقية .

 

وتابع: «بانه يدخل تحدي جديد مع الزمالك ولديه طموحات كبيرة بتقديم كرة ممتعه وحصد البطولات من أجل اسعاد الجماهير البيضاء وتحقيق أهداف مجلس الادارة ، الذى كان حريصا على التعاقد معه ».


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق