قطر تبدي استعداداتها للتعاون المشترك مع الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عقد الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، أمس السبت، لقاءً مهماً مع نظيره الاتحاد القطري للإعلام الرياضي، بحضور ممثلين عن اتحادات لبنان واليمن وماليزيا وكوريا الجنوبية.

وشارك في هذا اللقاء أسامة فلفل رئيس الاتحاد، وأشرف مطر عضو المكتب التنفيذي، بينما مثل قطر الزملاء محمد حجي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي للإعلام الرياضي ومبارك بوعينين وعبد الله المري.

وتطرق هذا اللقاء، إلى أهمية استفادة فلسطين من الخبرات القطرية والآسيوية وضرورة الاستفادة من حالة التطور، لا سيما أن قطر تتحضر لاستقبال كأس العالم 2022، وأنها ستقوم خلال السنوات المقبلة باستضافة العديد من الفعاليات والبطولات الكُبرى حتى موعد انطلاق المونديال.

واطلع فلفل، وفق ما وصل "سوا"، الوفد القطري على حاجة الكادر الإعلامي الرياضي الفلسطيني إلى التطوير والتأهيل عبر إقامة دورات متقدمة على كافة المستويات.

وقال: " إن الرابع من أيلول الجاري سيكون بداية تقويم جديد للإعلام الفلسطيني مع انعقاد كونغرس الإعلام الرياضي وانتخاب مجلس جديد، بحضور ممثلين عن الاتحادين الدولي والآسيوي والعربي"، معتبراً أن تلك المحطة ستكون فارقة في تاريخ الحركة الإعلامية.

وأكد بالقول: " نحن نتطلع باستمرار لوحدة الصف العربي، والتشابك مع الأصدقاء من أجل خدمة منظومة الإعلام"، واستطرد قائلاً: " علاقة الاتحاد مع شقيقه القطري علاقة مميزة وطيبة، لذلك نحن نتطلع لتعاون إيجابي مع الأشقاء في قطر".

من جهته، أبدى مبارك بوعينين استعداد بلاده للشراكة مع الاتحاد الفلسطيني، وقال " سننتظر فقط مسألة انجاز انتخابات الاتحاد الفلسطيني، وان شاء الله سنكون أول المهنئين والمستقبلين والمساهمين في دعم ومساندة الاتحاد الفلسطيني، عبر إبرام اتفاقات في الدوحة من شأنها إحداث نقلة نوعية في الإعلام المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق