عاجل

لاعب توتنهام السابق منتقدًا: ما فعله صلاح تجاه ماني ضد فلسفة ليفربول

الكابتن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

علّق جيرمان جيناس، لاعب توتنهام هوتسبير السابق، على واقعة أزمة محترفنا المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، ثنائي ليفربول، قبل نهاية مباراة الريدز بدقائق أمام بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الليفر بثلاثية نظيفة.

 

وكانت عدسات الكاميرات قد رصدت، أمس السبت، لحظة انفعال ساديو ماني على مقاعد البدلاء، بعدما تم استبداله قبل انتهاء المباراة بخمس دقائق؛ بسبب ما وصفه البعض بـ"أنانية" محمد صلاح في إحدى الركلات، ورفضه تمرير الكرة، لا سيما وأنها كانت فرصة متاحة لصالح ليفربول لتسجيل الهدف الرابع.

 

ونشرت شبكة «ليفربول إيكو» البريطانية تصريحات جيناس، قائلًا: "هناك جانبين في هذه الواقعة، أحب أحداهما وأكره الآخر".

 

وأوضح: "الجانب الذي لا أحبه، هو أن زملاء محمد صلاح يصنعون له الأهداف باستمرار، ولكن كان عليه التمرير لماني في هذه اللحظة".

 

وأضاف: "كان صلاح يحاول تسديد الكرة من مسافة 20 ياردة، رغم أن زميليه فيرمينو وماني لديهما المساحة والوقت الكافيين لتسجيل هدفًا رابعًا. أعتقد أن هذا ضد فلسفة ليفربول التي اعتدنا عليها مؤخرًا".

 

وواصل: "أما الجانب الذي أحببته، هو أن ماني لم يكن يريد الخروج من الملعب، رغم غضبه، ورغم تقدم ليفربول بثلاثية".

 

وأوضح: "هذا يوضح الرغبة المستمرة لدى مهاجمي ليفربول في تسجيل الأهداف، ولذلك فاز بجائزة الحذاء الذهبي مع صلاح في الموسم الماضي".

 

وكان ساديو ماني قد حصد جائزة الحذاء الذهبي، التي تُمنح لهدّاف الدوري الإنجليزي، مناصفة مع محمد صلاح، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال، بعدما سجل الثلاثي 22 هدفًا في الموسم الماضي.

 

يذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق