الخطيب يكلف رينيه فايلر بمهمة خاصة.. وثلاثي الأهلي في خطر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الخطيب يكلف رينيه فايلر بمهمة خاصة.. وثلاثي الأهلي في خطر من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

حرص مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على وضع صفقة المهاجم الأجنبي في يد المدرب الجديد، السويسري رينيه فايلر.

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمنح فايلر تقرير شامل عن المهاجمين الثلاثة المغربي وليد أزارو ، ومروان محسن وصلاح محسن من أجل الاطمئنان على حالتهم تحديد مصيرهم في الفترة القادمة.

ويبدو أن ملف المهاجم الأجنبي سيكون هو الشغل الشاغل للمدرب الجديد خاصة في ظل العقم التهديفي لدى الثلاثي الحالي، حيث يعاني أزارو من أزمة في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى.

بات النيجيري جونيور أجايي مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي مهدد بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير بعد فرمان لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل.

ويمر جونيور أجايي لاعب فريق النادي الأهلي بمرحلة من التجاهل داخل الفريق منذ عهد مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق الأحمر ابتعد بسببها عن المشاركة في المباريات المحلية والإفريقية وبات مهدد بالرحيل عن المارد الأحمر.

لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء برئاسة طه إسماعيل استقر على رحيل أجايي عن الفريق الأحمر من أجل إفساح المجال للتعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر في الميركاتو الشتوي وتدعيم الفريق في الفترة القادمة.

وجاء ذلك من جانب لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي بعد فشل لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر برئاسة أمير توفيق في تسويق المغربي وليد أزارو في الدوريات العربية أو الأورويبة للتعاقد مع مهاجم إفريقي جديد، لتستقر اللجنة على ضرورة التخلص من النيجيري جونيور أجايي في الميركاتو الشتوي بدلًا من أزارو الذي سيحصل على فرصة جديدة حتى يناير من أجل تسويقه وبيعه في المستقبل.

وترفض لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل بقاء أجايي مع الفريق بسبب أزماته الكثيرة وتراجع مستواه الفني مع الفريق الأحمر والتفرغ للبحث عن عروض عربية وأوروبية للرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل بسبب تجميده على مقاعد البدلاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق