عبدالحفيظ يجهز مباراتين وديتين للأهلي بأوامر فايلر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبدالحفيظ يجهز مباراتين وديتين للأهلي بأوامر فايلر من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019 .

عبدالحفيظ يجهز مباراتين وديتين للأهلي بأوامر فايلر

فايلر مدرب الأهلي الجديد

أخبار متعلقة

بدأ الجهاز الإداري بالنادي الأهلى، بقيادة سيد عبدالحفيظ، في البحث عن إقامة مباراتين وديتين، بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قبل السفر إلى غينيا لمواجهة كانو سبورت في مباراة الذهاب بدور الـ32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأجرى سيد عبدالحفيظ، اتصالات مكثفة خلال الساعات الماضية، مع بعض الفرق، لإقامة مباراة ودية خلال اليومين المقبلين، إذ يرغب فايلر في التعرف على اللاعبين بشكل أكبر، من خلال تلك المواجهات.

fef29ec75e.jpg

وطلب المدير الفني خوض المباراتين الوديتين مع أندية الوسط وليست القوية، بحيث يمكنه معرفة مستوى جميع اللاعبين والحكم عليهم بشكل أفضل، لاخيتار التشكيل الأفضل للفريق في مباراته المقبلة أمام بطل غينيا في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الفريق يغادر 11 سبتمبر لمواجهة كانو سبورت الغيني

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى غينيا يوم 11 الشهر الجاري، إذ يسبق عبدالحفيظ البعثة بـ48 ساعة لترتيب الإقامة هناك واختيار ملاعب جيدة للتدرب عليها.

وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد تقريراً شاملاً عن لاعبي الفريق وعن عدة أمور متعلقة بالقياسات البدنية والإصابات ومعدل اللياقة وغيرها من التفاصيل التي يتطلع المدرب الجديد من خلالها لاستكشاف الفريق واللاعبين قبل بدء مهمته فعلياً مع الفريق.

ويواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعبه بالتتش استعدادا لمواجهة كانو سبورت يوم 14 سبتمبر الجاري.

وكان الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع السويسري فايلر وجهازه الأجنبي المعاون، والذي يضم؛ ديفيد سيزا مدربًا عامًا، وتوماس بينجيللى مدرب أحمال، وميشيل ياناكوني مدرب حراس مرمى، فيما استمر سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة، وسامي قمصان مدربًا مساعدًا، مع الإطاحة بالثنائي محمد يوسف المدرب العام، وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، من الجهاز الفني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق