وادي دجلة يفوز ببطولتي الهند وبلاك بول للإسكواش

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وادي دجلة يفوز ببطولتي الهند وبلاك بول للإسكواش من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

أبطال وادي دجلة في الإسكواش

أخبار متعلقة

فاز أبطال وادى دجلة بجوائز بطولة بلاك بول للإسكواش، التي يستضيفها نادي بلاك بول بالتجمع، وشارك في البطولة أكثر من 1000 لاعب ولاعبة، واستطاع فريقنا الحصول على عشر جوائز متنوعة.

وفاز بالمركز الأولى لمنافسات البطولة اللاعب يحيى النوساني، بينما حصل على المركز الثاني اللاعبين عبدالله ياسرفي منافسات الرجال، واللاعبة سلمى الشيخ في منافسات 15 سنة ناشئات، واللاعب سيف الشناوي في منافسات 19 سنة للناشئين.

وفاز اللاعب محمد الشرقاوي بالمركز الثالث في منافسات الرواد فوق 35 سنة، وجاء اللاعب ياسين الشافعي في المركز الرابع مرحلة 19 سنة للناشئين. وفي المركز الخامس، فازت اللاعبة بارب سامح لمرحلة 13 سنة ناشئات، واللاعب كريم البربري في مرحلة 19 سنة ناشئين. وفاز اللاعب علي الخواص بالمركز السادس لمرحلة 17 سنة ناشئين، وجاءت اللاعبة ناردين سامح في المركز الثامن لمرحلة 17 سنة ناشئات

من ناحية آخرى فازت اللاعبة منة حامد ببطولة الهند للإسكواش " HCL SRFI INDIAN TOUR " للسيدات، التي تستضيفها الهند في الفترة من 23-27 من أغسطس الحالي.

حيث تغلبت منة على غريمتها الهندية سونانيا كوروفيلا في المباراة النهائية بنتيجة 3-2، وبذلك تحصد اللقب الثاني لها على التوالي في بطولات PSA Challenger هذا الشهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق