تريزيجيه ضمن أفضل الصفقات العربية في أوروبا

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تريزيجيه ضمن أفضل الصفقات العربية في أوروبا من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

تريزيجيه ضمن أفضل الصفقات العربية في أوروبا

محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا

أخبار متعلقة

سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على صفقات اللاعبين العرب، الذين رحلوا إلى أوروبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعد تألقهم الموسم الماضي رفقة أنديتهم، ومنتخبات بلادهم، وكان أبرزها محمود حسن تريزيجيه.

واختارت الصحيفة صفقة انتقال المصري محمود حسن تريزيجيه لصفوف أستون فيلا الإنجليزى ضمن الأبرز فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة بأوروبا، حيث انتقل اللاعب لصفوف النادي الإنجليزي مقابل ما يقرب من 9 مليون جنيه إسترليني.

أداء تريزيجه المميز مع قاسم باشا فتح له باب التواجد بالدوري الإنجليزي

وأشارت الصحيفة إلى أن تريزيجيه قدم أداءً مميزًا خلال الفترة الماضية سواء مع منتخب بلاده أو الفرق التي لعب بقميصها، حيث كان أبرزها موسكرون البلجيكى وقاسم باشا التركي.

وسلطت الصحيفة أيضًا الضوء على بعض انتقالات اللاعبين العرب للأندية الأوروبية والتي كأن أبرزها، انتقال الثلاثى الجزائرى إسماعيل بن ناصر إلى إيه سي ميلان الإيطالي، بينما انتقل هشام بوداوى إلى نيس الفرنسي، فيما انتقل رشيد غزال إلى فريق فيورنتينا الإيطالي، بالإضافة إلى انتقال حارس المرمى المغربي الدولي ياسين بونو إلى فريق إشبيلية الإسباني.

5020f25a8e.jpg

وخاص تريزيجيه مع أستون فيلا 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، ولكنه تعرض للطرد في المواجهة الأخيرة أمام كريستال بالاس، ويحتل فريقه المركز الـ 18 بجدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، حيث سجل الفريق 4 أهداف واستقبلت شباكه 6 أهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق