الخلاف التاريخي بين الفراج والهريفي يعود للأضواء مجددا بعد 20 عاما من الصمت

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الخلاف التاريخي بين الفراج والهريفي يعود للأضواء مجددا بعد 20 عاما من الصمت من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2019 .

عاد الخلاف الحاد الذي اندلع قديمًا بين الإعلامي وليد الفراج ونجم نادي النصر والمنتخب السابق فهد الهريفي؛ ليطفو إلى السطح وتسلط عليه الأضواء من خلال المناوشات والاتهامات التي وجهها الهريفي إلى الفراج بعد تصريحات الأخير في برنامجه ” الدوري مع وليد ” .

وبدأ الخلاف يعود من جديد بعدما قال وليد الفراج: ” من الجيد خروج بطل جديد وهناك رغبة من القيادة بأن يخرج بطل مختلف من منطقة جديدة ” ؛ ليندلع الهجوم عليه من الهريفي الذي انتقد ما اعتبره تحدثًا مسيء باسم القيادة؛ قائلًا: ” ‏معقولة مثل هالكلام ينقال!! وين المسؤولين عنه هذا الكلام يعتبر فساد رياضي، لو يعلم الفيفا عنه لأوقف رياضتنا! ” .
وعقب ذلك، حاول وليد الفراج تأكيد حسن نيته في برنامجه؛ حيث رد: ” ‏ ما أقصده بالبطل الجديد يحتاج لسنوات وليس المقصود به توزيع البطولات.. ومن المعيب أن يتم التحريض عليّ من بعض الزملاء ” ؛ ليرد من جانبه الهريفي في تلميح إلى تبريرات الفراج؛ قائلًا: ” ‏ايييه رقع الحين.. اعرف حجمك ياااا.. تراك ماتتوب .. لا تلعب على الناس يعني قريب وتكلم باسم القيادة أنتبه ” ؛ مضيفًا: ” ‏خرشتك خرش صح خليتك ربع ساعة تبربر لتبرير ” .
وكان قد حدث خلاف بين الهريفي والفراج بعد ظهورهما على قناة خليجية عقب مشاركة النصر في بطولة العالم للأندية في البرازيل؛ والتي أحدثت شرخًا كبيرًا بين الهريفي وبعض رموز نادي النصر انتهت بإعلان اعتزاله اللعب نهائيا للمرة الثانية، بعد أقل من أربعة أعوام من إعلان اعتزاله الأول والذي حدث أيضًا بعد خلاف مع الإدارة النصراوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق