نتائج انتخابات الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي

وكالة سوا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت بعد ظهر اليوم الأربعاء انتخابات الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي في قطاع غزة والضفة الغربية ، حيث تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية نتائج هذه الانتخابات في غزة فقط نظراً لأنه تم تزكية مجلس الإدارة في المحافظات الشمالية.

ففي قطاع غزة جرت انتخابات الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي في نادي خدمات الشاطئ غرب مدينة غزة وسط أجواء تنافسيه وديمقراطية شهد لها الجميع ، حيث فازت قائمة المحبة والتي تتكون من إسلام صقر الذي حصد 64 صوتاً عن شمال غزة ، وتغريد العمور 75 صوتاً وأشرف مطر 64 صوتاً عن مدينة غزة ، وعلاء سلامة 56 صوتاً عن جنوب قطاع غزة.

ولم يحالف الحظ الإعلامية نيلي المصري التي حصدت 49 صوتاً حيث دخلت الانتخابات بشكل مستقل ، ومحمد المصري الذي حصد 38 صوتاً.

ويرأس الاتحاد الفلسطيني للاعلام الرياضي أسامة محمد فلفل من قطاع غزة ، فيما يشغل وائل حجازي الشيوخي منصب النائب الأول وهو من الضفة الغربية ، فيما يشغل محمد محي الدين لوباني منصب النائب الثاني للرئيس.

وتتكون الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي من 105 عضواً ، حيث انتخب 99 عضواً وتغيب 6 لوجودهم خارج قطاع غزة ، فيما تم اعتماد 94 ورقة انتخابية وبطلان 5 ورقات.

من جهته تقدم عبد السلام هنيه عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتهنئة الحارة لكل الفائزين في مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ، شاكراً كل المشاركين الذين لم يحالفهم الحظ.

وأكد هنية على أهمية استمرار الوحدة الرياضية في كافة محافظات الوطن وتجسيدها من خلال انتخابات حرة ونزيهة وديمقراطية وسط أجواء من المحبة بين الزملاء الإعلاميين الرياضيين.

وتقدم هنية بالشكر الى اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على جهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية.

كما شكر هنية المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية واللجنة التحضيرية ولجان الانتخابات التي لم تتوانى عن تقديم كل الجهود لانجاح هذا العرس الديمقراطي.

من جهته تقدمت حركة فتح اقليم شرق غزة بالتهنئة الحارة إلى الزملاء في قائمة المحبة بمناسبة فوزهم بانتخابات الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي في المحافظات الجنوبية وهم:

الأستاذ أسامة فلفل (رئيس الاتحاد في الوطن والشتات) ، الدكتور إسلام صقر ، الأستاذ اشرف مطر ، الأستاذة تغريد العمور ، الأستاذ علاء سلامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق