ستاد الإسكندرية يستضيف نهائي كأس مصر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ستاد الإسكندرية يستضيف نهائي كأس مصر

الزمالك وبيراميدز

أخبار متعلقة

كشف شريف سعد، مدير ستاد الإسكندرية، عن أن اتحاد الكرة استقر على إقامة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز، الأحد المقبل، في الملعب الذي يتولى رئاسته.

وقال سعد، خلال تصريحات تلفيزيونية لقناة تايم سبورتس: "لا أعلم شيئا عن تواصل مسئولو اتحاد الكرة مع أي ملعب غيرنا لاستضافة نهائي الكأس، ولذلك الأقرب هو إقامة اللقاء في ستاد الإسكندرية، المستعد تماما لاستضافة الحدث".

65e949a5b8.jpg

طوارئ في الزمالك استعدادا للمواجهة الحاسمة 

جدير بالذكر أن الثلاثي فرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك خاضوا تدريبات خاصة تحت إشراف انطونيو مدرب الأحمال، إذ قام الثلاثي بأداء تدريبات منفصلة بعد التدريبات البدنية لكل لاعبي الفريق، استعدادا لمواجهة الكأس، وطلب الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك من مدرب الأحمال تجهيز الثلاثي بشكل قوي لمواجهة بيراميدز بأداء تدريب بدني بالجري حول الملعب وزيادة معدلات اللياقة البدنية.

كما انفرد الصربي ميتشو بأيمن طاهر مدرب حراس المرمى من أجل تجهيز محمد عواد وأبو جبل حارسي المرمى بالفريق لمباراة بيراميدز، وطلب ميتشو من أيمن طاهر خوض الحارسين تدريبات إضافية خاصة.

ويسعى الزمالك للفوز بالكأس للمرة السابعة والشعرين في تاريخه، فيما يأمل بيراميدز بحصد اللقب للمرة الأولى.


كلوب يبحث عن مهرب لأزمة صلاح وماني في فيرمينو

صلاح وماني وفيرمينو

أخبار متعلقة

أبدى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، إعجابه الشديد بالأداء الذي يقدمه لاعبه روبرتو فيرمينو، في ظل ابتعاد الأضواء عنه في الفترة الأخيرة، وتسليطها على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني.

ويرى يورجن كلوب أن فيرمينو يعد من العناصر الأكثر أهمية في فريقه، ولكن بؤرة الضوء لم تسلط عليه بشكل عادل، في إشارة إلى أن روبي يعتبر المحرك الأساسي للفريق، لما يمتلكه من سرعة فائقة ومهارة استثنائية داخل الملعب، حسب ما أبرزته شبكة سكاي سبورتس.

4317c66eee.jpg

 كلوب يتغنى في فيرمينو

وأشارت الشبكة، إلى أن المدرب الألماني يحاول الهروب من الأزمة الدائرة في الوقت الحالي بين صلاح وماني، بسبب رفض الأول تمرير الكرة للأخير في آخر مباراة شاركا فيها مع الريدز، وتضييع فرصة هدف تسجيل هدف محقق لصالح الريدز بسبب رفض الفرعون التفريط في الكرة، الأمر الذي أشعل غضب السنغالي بشكل كبير.

وأكد كلوب على أنه حان الوقت للحديث عن اللاعب الذي لم يأخذ حقه في الإشادة والإطراء على أدائه الذي يعد استثنائياً بشكل كبير، في ظل اهتمام الجماهير بأمر الثنائي سواء بالحديث عن أزماتهما أو تألقهما داخل الملعب، 

 


طلائع الجيش يرسل قائمته لاتحاد الكرة وعلى رأسها باولو وماني وكابوريا

فريق طلائع الجيش

أخبار متعلقة

استقر الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش بقيادة البرازيلى سيرجيو فارياس القائمة النهائية للفريق استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز.

وتضم القائمة 29 لاعبا هم: محمد بسام ومحمد شعبان ومصطفى محمود ومحمد ناصف وعاصم صلاح وخالد سطوحى وعلى أحمد مهاب وأبو المجد بوشا وأحمد سمير وفرانك ستيفن وحسن يوسف ومحمد رزق وتالا نداى وأحمد هانى حسينى، وعمرو السيسى ومهند لاشين وناصر منسى ومحمود سامى والفلسطينى ميشيل ميلاد طارق وحسام باولو وأحمد علاء وكريم ممدوح وأحمد داوودا والغينى تراورى وأحمد عبد الرحمن زولا وأحمد كابوريا وإسلام سرى وأحمد سامى وكريم طارق.

e0d4a1f2f2.jpg

ومن المقرر أن يرسل مجلس الفريق العسكري القائمة إلى اتحاد الكرة رسميا خلال الساعات المقبلة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق