عاجل

عاجل.. سموحة يقرر عدم إذاعة مباراته أمام الأهلي في الدوري المصري

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عاجل.. سموحة يقرر عدم إذاعة مباراته أمام الأهلي في الدوري المصري من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

قال المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحه السكندري، بأنه قد قرر رفقة مجلس الإدارة عدم إذاعة مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري لموسم 2019-2020، والتي ستقام على أرض سموحه، وسيكون الأهلي هو الفريق الضيف؟

وكتب فرج عامر، تدوينة قصيرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وقال فيها: "مجلس إدرة نادي سموحة يقرر منع كاميرات التليفزيون من نقل المباراة بسبب توقف الشركة الراعية عن دفع مستحقاتها لنادي سموحة في الفترة الأخيرة".

ويذكر أن قرعة بطولة الدوري المصري قد أجريت اليوم داخل إحدى فنادق العاصمة المصرية القاهرة، وقد تم الكشف عن كل تفاصيل جدول الدور الأول من الدوري، وأوقعت القرعة نادي سموحه في مواجهة النادي الأهلي.

وبعد الإعلان عن القرعة، علق الحساب الرسمي لنادي سموحه بشكل ساخر عن اللقاء الأول أمام الأهلي، وقال: "يا ساتر يارب"، في إشارة إلى مدى صعوبة هذه المباراة أمام البطل التاريخي لبطولة الدوري المصري على مدار تاريخه بـ41 لقب.

الجدير بالذكر، أن اتحاد الكرة المصرية كان قد أعلن في وقت سابق عن إنطلاق بطولة الدوري المصري، يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تكون الجولة الأخيرة من بطولة الدوري في نهاية شهر مايو 2020، مؤكدًأ بأنه سوف يتم تحديد مواعيد المباريات في الدور الأول من بطولة الدوري في غضون 48 ساعة من إعلان قرعة البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق