بالصور.. محمد صلاح في حيرة بسبب قميصه الرياضي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالصور.. محمد صلاح في حيرة بسبب قميصه الرياضي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

أخبار متعلقة

وقع المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، في حيرة بسبب تيشيرت والحمالة الرياضية، الخاصة بقياس نبضات القلب.

ونشر الفرعون المصري صورة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو ممسكًا بقميص فريقه ليفربول وحزام أسود خاص به يرتديه في التدريبات، معقلا عليها: "ممممم، تيشيرت؟ أم الشيئ الأسود الغريب الذي يحوي العديد من الأربطة؟".

وكان محمد صلاح، قد خاض منذ ساعات مران ليفربول الختامي استعدادًا لمواجهة نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر الفرعون المصري في التدريبات بجدية عالية، بعد عودته من إجازته الأخيرة في دبي الإماراتية، خلال فترة توقف الدولي.

محمد صلاح أفضل لاعبي ليفربول في شهر أغسطس

في سياق آخر، حصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر أغسطس المنصرم، بعد تألقه بشكل لافت خلال الشهر الماضي، والذي توج فيه فريقه بكأس السوبر الأوروبي.

وقال الفرعون المصري في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "سعيد جدًا بعد حصدي جائزة لاعب الشهر في الفريق، لكن المهم بالنسبة لي هو حصد الانتصارات في جميع المباريات مع ليفربول".

وأضاف لاعب ليفربول: "تمكنا من الفوز بجميع لقاءات الشهر الماضي، واستطعنا تحقيق أفضل نتائج، ونأمل في أن نكون أفضل خلال الفترة المقبلة ونسعى للحفاظ على الانتصارات".

وساهم محمد صلاح في قيادة فريقه إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف وصاحب اللقب الموسم المنصرم، وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في جميع المباريات، التي خاضها منذ انطلاق الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن محمد صلاح، حصد أولى جوائزه الفردية هذا الموسم مع ليفربول، بعد اختيار هدفه الثانى فى مرمى نادى آرسنال، كأفضل أهداف ليفربول لشهر أغسطس، الذي سجله خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين يوم 24 من الشهر الماضى، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم «البريميرليج».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق