بعد رفض رحيله للدوري الكرواتي.. الجونة يطلب أحمد حمدي من الأهلي بشكل نهائي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد رفض رحيله للدوري الكرواتي.. الجونة يطلب أحمد حمدي من الأهلي بشكل نهائي من موقع الوطن سبورت، بتاريخ اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019 .

أخبار متعلقة

طلب مسؤولو نادي الجونة الحصول على خدمات أحمد حمدي، لاعب فريق النادي الأهلي، بشكل نهائي في الموسم الجديد.

وجاء طلب الجونة بعد توصية فنية من الجهاز الفني للفريق ومتابعة لأداء اللاعب، خلال فترة الإعارة الموسم الماضي، وظهوره بمستوى مميز.

ورفض الأهلي رحيل أحمد حمدي للدوري الكرواتي، بعد تقدم نادي جوريكا بعرض للحصول على خدمات اللاعب خلال الأيام الماضية، على سبيل الإعارة مع وضع بند بأحقية شراء اللاعب بعد الموسم الأول، فيما لم يحدد بعد الموقف النهائي من عرض الجونة.

ويتدرب "حمدي"، مع الأهلي في الوقت الحالي، بعد انتهاء إعارته النصف الثاني من الموسم المنصرم لفريق الجونة.

الأهلي يستعد لكانو سبورت في دوري أبطال أفريقيا

وطلب رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي من جهاز الكرة إقامة مران الفريق اليوم فى سرية تامة ودون حضور أى شخص من الفريق المنافس، حيث يسعى للاستقرار على الخطة والتشكيل الذى سيخوض به مباراة السبت، بجانب الاطمئنان على كل اللاعبين الموجودين فى الفريق، وتجهيز كل اللاعبين تحسباً لأى مستجدات قد تطرأ خلال الساعات المقبلة.

ووصلت بعثة الفريق أمس الأربعاء، إلى غينيا الاستوائية بعد ما يقرب من 13 ساعة طيران بدأت بتوجه البعثة إلى مطار إثيوبيا والبقاء به ساعتين ترانزيت، ثم استكملت رحلتها إلى غينيا الاستوائية.

وكان فى استقبال البعثة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلى، المدير الإدارى، وبعض من مسئولى السفارة المصرية فى غينيا الاستوائية، حيث أنهى عبدالحفيظ وعدلى كافة الإجراءات الخاصة لدخول البعثة إلى غينيا الاستوائية، بجانب اختيار ملاعب التدريب وفندق الإقامة.

وعلق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على قرعه بطولة الدوري التي أجريت ظهر اليوم الخميس، بأحد فنادق القاهرة، مؤكدا أن المباريات قوية وتتضمن مواجهات صعبة في بداية المسابقة.وأضاف عبد الحفيظ، أنه ينتظر تحديد مواعيد المباريات والفاصل الزمني بينها متمنيا أن تسير الأمور بالشكل الذي يخدم مصلحة الكرة المصرية وكل الأندية، وأن يكون هناك نظام واضح ويتم تطبيقه على الجميع.

وأوضح مدير الكرة أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر اطلع على ترتيب المباريات، ويبقى التركيز الأكبر للجهاز الفني حاليا على المباراة المرتقبة أمام كانو سبورت بعد غد السبت في ذهاب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن التفكير في مواجهات الدوري والمنافسين غير منطقي في الوقت الحالي، خصوصا أن الأهلي لديه مواجهة مهمة أمام كانو سبورت الغيني ويعقبها مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.

وقال عبد الحفيظ: "جميع مواجهات الأهلي مهمة ونحن تعودنا على السير خطوة بخطوة والتفكير في كل مباراة على حدة والجهاز الفني واللاعبون كل تفكيرهم الآن على مباراة كانو سبورت في دوري أبطال إفريقيا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق